السبت، 28 مايو، 2011

سوبربان وترافيرس" ضمن أفضل 10 سيارات عائلية

"سوبربان وترافيرس" ضمن أفضل 10 سيارات عائلية

شيفروليه ترافيرس

صنّف موقع (كيلي بلو بوكس) كلاً من شيفروليه سوبربان وترافيرس ضمن أفضل عشر سيارات عائلية لعام 2011.

ويعتبر الموقع، أكبر المصادر الالكترونية ثقة لناحية استعراض آراء المستهلكين، الأسعار، القيمة، والتجارب في الولايات المتحدة.

وبهدف استجماع أكبر قدر من المعلومات، قام محررو kbb.com بتجربة قيادة سيارتي شيفروليه، مع التركيز على أهم العناصر المكونة لمفهوم السيارة العائلية على غرار مواصفات السلامة، عوامل الراحة، الاقتصاد خلال الأداء، ملاءمة متطلبات الأطفال، السعر والقيمة.

وعن تصنيف الموقع لسيارة شيفروليه ترافيرس ضمن أفضل عشر سيارات عائلية، علّق المحررون بالقول " شيفروليه ترافيرس ليست بغريبة عن لائحة أفضل السيارات العائلية، ولا تزال محافظة على موقعها في الأسواق كسيارة صديقة للعائلة".

وقد تمكنت ترافيرس من حجز مكانها ضمن هذه اللائحة بفضل مميزاتها العملية على غرار المقصورة الرحبة التي تتسع حتى ثمانية ركاب، مساحة تخزين شاسعة، اقتصاد مذهل في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى إحراز ترافيرس تصنيف الخمس نجوم خلال اختبارات السلامة للإدارة الوطنية لسلامة المرور NHTSA، هذا عدا عن الإطلالة الرائعة لترافيرس 2011 وثباتها خلال القيادة والمناورة.

وتجدر الإشارة إلى ارتفاع مبيعات شيفروليه ترافيرس في أسواق الشرق الأوسط خلال عام 2010 بنسبة 48 في المائة مقارنةً بالعام السابق، الأمر الذي يعزز من ريادتها كواحدة من أفضل سيارات فئتها منذ أن طرحت في عام 2009.

وعن تصنيف الموقع لسيارة شيفروليه سوبربان ضمن أفضل عشر سيارات عائلية، علّق المحررون بالقول "«تمتاز شيفروليه سوبربان بكم كبير من المزايا التي خولتها وبسهولة أن تكون ضمن لائحة أفضل عشر سيارات عائلية لعام 2011، فبالإضافة إلى مقصورتها التي تستوعب تسعة ركاب، وقدرتها على قطر 4083 كلج.

عدا عن مساحتها التخزينية الهائلة التي تصل إلى 45.8 قدما مكعبة خلف الصف الثالث من المقاعد، فإن شيفروليه سوبربان 2011 تتمتع بقدرتها العالية في الاقتصاد باستهلاك الوقود مع 6.38 ليترات/100كلم داخل المدن و8.93 لترات/100 كلم على الطرقات السريعة، أضف إلى ذلك متعة القيادة التي توفرها للعائلة مع جميع أمتعتهم".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق