الثلاثاء، 7 يونيو، 2011

أكد مصدر مسئول في شركة "نيسان موتور إيجيبت" وكيل سيارات العلامة اليابانية في مصر عدم وجود أي استدعاء لسياراتها أو شكاوي من العملاء.و إن سيارات "نيسان" في مصر لم يظهر بها أي عيوب ولا يوجد شكاوي من العملاء بشأنها.

وكانت ثلاث شركات يابانية قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستستدعي سيارات معظمها في السوق المحلية ، لكن ليس بنفس نطاق إجراءات الاستدعاء التي تمت في الفترة الأخيرة من جانب عملاق صناعة السيارات اليابانية "تويوتا".

وتعاني سوق السيارات العالمية والمحلية أيضا أزمة شديدة منذ نحو الشهر جراء إعلان شركة "تويوتا" صانع السيارات الأول في العالم عن استدعاء نحو 8 ملايين سيارة بسبب عيوب في دواسة البنزين.

تبع ذلك هزة شديدة في شركة "تويوتا إيجيبت" وكيل العلامة اليابانية في مصر ، إذ استدعت نحو 6500 سيارة "كورولا" من السوق المحلي من أجل إصلاح عيوب في ناقل الحركة mmt.

كما أعلنت عدة شركات عاملة في السوق المصري وجود عيوب في بعض من موديلاتها ، لكن ليس بين هذه الشركات "نيسان موتور إيجيبت".
المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=90882 - 100fm6.com

هناك تعليق واحد:

  1. مهم من شركات منيف النهدى للسيارات
    --------------------------------------------------
    مجموعه شركات منيف النهدى تفتح اسواقا جديده لتصدير منتجات مايز العالميه للشرق الاوسط خاصه ولجميع انحاء العالم
    مجموعه شركات منيف النهدى
    يعتبر منيف... النهدى اكبر موزع على مستوى العالم خارج اليابان لقطع غيار سيارات تويوتا بوصول عدد فروعنا في المملكة وحدها إلى اكثر من 100 فرع منتشرة في جميع مناطق المملكة الرئيسية بالاضافة للفروع الخارجية في مصر واليمن والسودان وذلك بالتزام مع وجود مراكز مختصة لصيانة السيارات وقد دخلنا حديثاً في نشاط توزيع قطع غيار سيارات هيونداي مواكبتاً مع اتساع وتزايد حجم الطلب عليها في السوق المحلي بإفتتاحنا مبدئياً اكثر من 18 فرع منتشرة في المملكة بالاضافة إلى مختلف الأنشطة الصناعية وذلك من خلال مصنع منيف النهدي للفلاتر
    ومايز
    هي علامة تجارية خاصة بمجموعة منيف النهدي وهي مسجلة رسمياً بالغرفة التجارية الصناعية بالمملكة العربية السعودية وكانت إلانطلاقة الحقيقة للماركة العالمية (mize) في عام 2000م من خلال الشراكة التي تم إبرامها مع كبرى الشركات العالمية مما اكسبها خبرة كبيرة وإتقان في مخرجاتها الصناعية والخدماتية والذي استطاعت من خلاله أن تصبح في مقدمة الشركات الناجحة والخيار الأول بالنسبة للمستهلك لما تتميز وتنفرد به عن غيرها بوجود الضمان على جميع منتجاتها والأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة.
    www.mize.com.sa

    ردحذف