الاثنين، 12 سبتمبر، 2011

مصرع 19 شخص فى يوم دموى على الطرق المصرية


صورة أرشيفية لنزيف الطرق المستمر فى مصر
قنا - بنى سويف - أ ش أ
لقي 19 شخصا مصرعهم "الأحد" فيما أصيب 7 اخرون في حادث تصادم مروع وقع بين سيارة نقل وأخرى أجرة بالطريق الصحراوي البحرالأحمر - سوهاج واخرى ببنى سويف .
فى قنا لقى 14 عاملا مصرعهم بسبب تصادم سيارة أجرة قنا من مركز إسنا بمحافظة الأقصر كانوا فى طريقهم إلى العمل بالعريش ، و سيارة نقل سوهاج بمقطورة تابعة لمطاحن مصر العليا بالكيلو 105 على طريق البحر الأحمر/سوهاج ، مما أسفر عن تحطيم سيارة الأجرة بالكامل وتحول الجثث إلى أشلاء.
وكان اللواء محمد حليمة مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا بالحادث وانتقلت 10 سيارات إسعاف من مديرية الصحة بقنا إلى المكان , وانتقلت 10 سيارات إسعاف من مديرية الصحة بقنا إلى المكان , وأعلنت حالة الطوارىء القصوى .وأعلنت حالة الطوارىء القصوى .
ومن ناحية اخرى لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أخرون إثر حادث تصادم بين سيارة أجرة (ميكروباص) وأخرى نقل ببنى سويف.

وكان ضباط مركز شرطة ببا بمديرية أمن بنى سويف قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مصادمة ومتوفين ومصابين بطريق الجيش الجديد أمام قرية سنور بغتجاه القاهرة.
وبالانتقال والفحص تبين وقوع التصادم بين السيارة رقم 50894 أجرة سوهاج (ميكروباص), والسيارة رقم ( 4867 ى ر ج ) نقل وذلك بسبب توقف السيارة الثانية بالطريق بسبب عطل بها, مما أدى الى اصطدام السيارة الأولى بها من الخلف.

وقد تم نقل المصابين الى مستشفى بنى سويف العام, وكذلك نقل جثث المتوفيين الى مشرحة ذات المستشفى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق