السبت، 10 سبتمبر، 2011

انفينيتى تقدم لمحبيها ساعة يد جديدة بقيمة 5 آلاف دولار !!

10/9/2011
انفينيتى تقدم لمحبيها ساعة يد جديدة بقيمة 5 آلاف دولار !!
انفينيتى تقدم لمحبيها ساعة يد جديدة بقيمة 5 آلاف دولار !!
بقدر ما يمتلئ عالم السيارات بالتقنيات والتعقيدات الهندسية ، يظل جانب الموضة والإبداع الفنى احد أهم ما يميز صناعة السيارات وما تقدمه للبشرية .

فبين صناع السيارات تجد من يحاول دائما أن يحول عملية شراء السيارة إلى تجربة حياتية فريدة تتضمن الكثير من التغييرات التى قد تشمل حياة المالك بالكامل ، بداية من أسلوب القيادة وحتى مظهره بعيداً عن السيارة .

ومؤخراً انضمت شركة انفينيتى إلى تلك المدرسة التى تهوى مزج الأزياء والإكسسوارات بتجربة امتلاك إحدى سياراتها ، حيث كشفت الشركة عن ساعة يد جديدة من تصميمها وبالتعاون مع شركة الساعات الأمريكية Bell & Ross والتى يمتلكها مصممين سويسريين .

وقد جاءت الساعة الجديدة والتى تعد قطعة فنية نادرة لا يزيد المتوفر منها عن 200 قطعة فقط متاحة لمحبى سيارات انفينيتى , وتتوفر الساعة الجديدة المصنعة من الكاربون باللون الأسود القاتم مع شعارات انفينيتى و BR بارزة عليها ، إضافة إلى شكل دائرى للساعة يتوسطه إشارات الوقت والعقارب ذات اللون الأبيض إضافة إلى دائرة باللون البنفسجى تشير إلى الرقم 8 وهى علامة شهيرة لجلب الحظ فى آسيا .

وقد صرح أندى باليمر – نائب المدير التنفيذى لإنفينيتى – قائلاً : " تعد النسخة الخاصة من ساعتنا الجديدة BR02-8 احتفالاً خاصاً بتعاوننا الدائم مع شركة Bell & Ross ، وهى شراكة تفخر بها انفينيتى دائما " ، وأضاف : " تلك القطعة الفنية الفريدة تعتبر تجسيد للجودة والإبداع لدى إنفينيتى و شركة BR ، وهى إضافة ثمينة للمجموعات النادرة من مقتنيات عملائنا " .

يذكر أن السعر المقرر للساعة الجديدة من إنفينيتى يقدر بـ 5.080 ألف دولار فى الولايات المتحدة ، و 3.500 ألف يورو فى أوروبا ، و 3.009 ألف جنيه استرلينى فى المملكة المتحدة .
المصدر: أحمد نوح - آي فرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق