الأحد، 11 سبتمبر، 2011

مينى كونترى مان تشارك السعوديين المرح من السماء !!

11/9/2011
مينى كونترى مان تشارك السعوديين المرح من السماء !!
مينى كونترى مان تشارك السعوديين المرح من السماء !!
إن بحثت عن أكثر شخصيات عالم السيارات مرحاً وحيوية ، حتماً لن تجد من هى أكثر استمتاعاً بكونها سيارة من سيارات مينى ، فمنذ نعومة أظافرها وتلك السيارات الصغيرة رمزاً للانطلاق والمتعة حول العالم على الرغم من بساطة فكرها وروعة ما تقدمه تحت مظلة BMW .

وفى المملكة العربية السعودية ، تنطلق مينى بروح المرح إلى عشاقها فى جدة لتداعبهم من حيث لم يصل المنافسين ، حيث قدمت مؤسسة محمد يوسف ناغى – الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لـMINI في السعودية – فكرة جديدة للدعاية لسيارة مينى كونترى مان على شارع التحلية بجدة .

حيث استعانت المؤسسة بإحدى لافتات الدعاية لتحمل مينى كونترى مان فى الأعلى كرمز حى على المتعة والانطلاق ، وهو ما جذب انتباه المارة خاصة فى الليل ، حيث تضئ السيارة مصابيحها وكأنها تنطلق نحو السماء فى مشهد رائع حقق الكثير من الدعاية للسيارة التى تتمتع بعرض خاص من وكيلها يتضمن عرض للخدمة الشاملة لمسافة 60 ألف كم أو ثلاثة سنوات ( أيهما اقرب ) .

وتسلط الحملة الجديدة الضوء على قدرة كونترى مان على مشاركة المرح مع الأصدقاء باستيعابها لخمسة ركاب ، حيث تسوق الحملة شعار " شارك جميع أصدقاؤك فى كل مغامراتك " ، وتنوى مينى من خلال تلك الحملة أن تبدأ فى تسويق عدة طرازات فى المملكة جنباً إلى جنب مع الزائرة الجديدة مينى كوبيه التى من المتوقع أن تصل إلى المملكة فى نوفمبر المقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق