الاثنين، 12 سبتمبر، 2011

أغلى سيارة في العالم تجوب شوارع أبوظبي قريباً

12/7/2011
أغلى سيارة في العالم تجوب شوارع أبوظبي قريباً
أغلى سيارة في العالم تجوب شوارع أبوظبي قريباً
بوغاتي فيرون أغلى سيارة في العالم تجوب شوارع أبوظبي قريباً بعد أنباء مؤكدة عن شراء رجل أعمال إماراتي مجهول الهوية لسيارة "بوغاتي فيرون لأور بلان" مقابل 2.4 مليون دولار.

ورغم الأنباء القليلة عن هوية رجل الأعمال، إلا أن أحد المواقع المختصة بالسيارات كشفت أنه يملك 800 سيارة فخمة أخرى.

وكانت شركة "بوغاتي" الفرنسية الشهيرة لتصنيع السيارات قد كشفت النقاب عن أغلى سياره في العالم، وهي من طراز "فايرون 16.4" في معرض برلين للسيارات قبل حوالي 10 أيام.

وقالت مجلة "أوتو أكسبريس" البريطانية إن "فايرون 16.4" يبلغ ثمنها 2.32 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أسرع السيارات في العالم، حيث تستطيع الوصول إلى سرعه قصوى تبلغ 431 كيلومتراً في الساعة.

وتتجه أنظار صانعي السيارات الفخمة والسريعة نحو منطقة الخليج العربي لتحفيز مبيعاتهم، متجاهلين الاضطرابات السياسية في بعض الدول العربية.
ولا تقتصر رغبة أثرياء المنطقة على امتلاك واحدة السيارات المحدودة العدد في العالم، بل يبحثون عن مواصفات خاصة فريدة لسياراتهم. ففي أبوظبي حققت شركة "رولز رويس" رغبة أحد العملاء في إضافة أبيات من الشعر مكتوبة بالألماس والذهب إلى التصميم الداخلي لسيارة "فانتوم".

وتتقاضى شركة صناعة السيارات "جودوود" بإنكلترا 23 ألف دولار من الزبائن الخليجيين مقابل تغيير الطلاء الخارجي لسيارات "فانتوم".
المصدر: عرب موتوز . كوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق