السبت، 3 سبتمبر، 2011

السيارة بي واي دي BYD صناعة مصرية



كتب /بيرتل شميت مراسل سيارات امريكي

السيارة بي واي دي BYD صناعة مصرية
من المفترض صناعة السيارات الكهربائية والبطاريات في السيارة BYD الصينية تعطي صانعي السيارات أسباب للقلق. في حين أن السيارات الكهربائية BYD تتصدر جميع العناوين الرئيسية، فقد تم في السيارة BYD F3 تزويد  الطاقة بالطريقة التقليدية وبأسعار رخيصة مما جعلها تتصدر قائمة مبيعات السيارت الصينية لعدة اشهر. وF3 السيارة بي واي دي BYD صناعة مصرية
 هي واحدة من سيارات السيدان الأكثر مبيعا في السوق الصينية. وقبل عدة أشهر، لم تكن BYD F3 تتصدر مبيعات سيارات الصالون فى الصين نوفمبر تشرين الثاني. الآن ، BYD هي الاعلى مبيعا على الاطلاق في الخارج.

وفقا ل
Gasgoo، فقد توالت BYD للسيارات في عملها أول سيارة تنتجها محليا في مصر. بعد التعاون مع شركة لصناعة السيارات المحلية في مصر لمدة أربع سنوات، بدأت BYD بيع BYD F3 ذات الشعبية الواسعة والمصنعة في مصر ، سعر التجزئة 11،000 دولار أمريكي  بما يعادل ما يعادل 65الف جنيه مصري وهذا سعر رخيص جدا بالنسبة لامكانات السيارة حيث انها السيارة الصينية الوحيدة الحاصلة على معايير السلامة الدولية.

وقد قامت 
BYD بإنشاء مصنع لتجميع سياراتها في هذه الدولة الافريقية. للحصول : على الرغم من الشركات الصينية الأخرى تخلت عن خطط انشاء مصانع في الخارج ، BYD خطط لانشاء 40 مصنعا في الخارج بحلول عام 2025.

جلست في اليومين الماضيين في السيارة 
السيارة بي واي دي BYD المصنعة في مصر. وكان لي السائق    باعتراف الجميع ،. كانت السيارة فسيحة، وكان الشنطة الخلفي كبيرة وكانت في سعة  وحجم وشكل باسات VW. وقال السائق انها تباع بأقل من 10000 دولار و في الصين. ولا عجب انها انها ضربة قاضية في سوق السيارات
. السيارة بي واي دي BYD صناعة مصرية

السيارة بي واي دي BYD صناعة مصرية

هناك تعليق واحد: