السبت، 10 سبتمبر، 2011

رسميا: أسعار ومواصفات كيا "Picanto" الجديدة في مصر

10/9/2011
وصول "Picanto" للسوق المصري رسميا ينشط نمو المبيعات
وصول "Picanto" للسوق المصري رسميا ينشط نمو المبيعات
كشفت مؤخرا "الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات -EIT" وكيل "كيا" الرسمي في مصر عن الجيل الجديد من الطراز الأصغر حجما "Picanto" بعد إنتظاره بشغف بعد أن ظهر بشكل غير رسمي منذ فترة قصيرة بمواصفات خليجية.

وقد قدمت "Picanto" من الوكيل الرسمي بأربعة فئات مختلفة بمواصفات عالية تعد نقلة كبيرة لهذه السيارة التي حققت نجاحا عالميا, وهذه الطرازات هي: "LX", "EX F/Oبالناقل اليدوي", "EX F/Oبالناقل الأوتوماتيكي" و"EX Highline" بأسعار تبدأ من 73,500 جم ثم 77,500 جم ثم 83,500 جم وأخيرا 95,900 جم للفئات الأربعة على التوالي.

وضمن أهم ما تمتاز به "Picanto" على مستوى التجهيز تزويدها بوسادة هوائية مزدوجة للسائق والراكب بجانب نظام "ABS" للكبح بالنسبة للأمان خلافا لفتحة سقف كهربائية, مرايا كهربائية جانبية بالكامل, عجلة قيادة متعددة الإستخدام, عجلات سبيكة قياس 15 بوصة, زجاج كهربائي أمامي وخلفي ومصابيح "LED"بالكشافات الأمامية والخلفية.

وقد زادت قوة "Picanto" بشكل كبير نظرا لإنها تستخدم محركا جديدا بسعة 1,25 لتر يولد قوة 87 حصان بدلا من المحرك السابق سعة 1,1 لتر الذي كان يولد قوة 64 حصان ويعد هذا مثالا لتفوق "كيا" في تكنولوجيا المحركات حيث أن هذه القوة تتولد عادة من محركات أكبر في السعة, ويمكن تزويد المحرك الجديد بناقل يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 4 سرعات.

وتأتي "Picanto" في جيلها الجديد بتصميم جريء يبتعد عن الشخصية أو الشكل الحميم الذي كان يناسب الفتيات أكثر في السابق مع زيادة واضحة في الأبعاد ساهمت في أن تكون السيارة مناسبة بشكل مثالي للتنقلات في المدينة مع إتساعها الداخلي والحيز المتسع لتخزين الأمتعة الذي يصل إلى 200 لتر.
المصدر: محمود قرشي - عربيتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق