الأحد، 9 أكتوبر 2011

أربعة ملايين و200 ألف دولار ... ثمن أقدم سيارة صنعها الاِنسان أخبار السيارات و المحركات › أخبار السيارات › أربعة ملايين و200 ألف دولار ... ثمن أقدم سيارة صنعها الاِنسان inShare 8/10/2011 أقدم سيارة صنعها الاِنسان تم بيع أقدم سيارة صنعها الإنسان مساء يوم الجمعة بمبلغ 4 ملايين و200 ألف دولار في مزاد علني نظمته دار "آر أم" للمزادات في مدينة هيرشي بولاية بنسلفانيا الأميركية، وفيه رست مطرقة الدلال على المبلغ الذي دفعه مجهول لم تعلن الشركة عن هويته. إنها أقدم سيارة في العالم فقد صنعوها عام 1884 وهي فرنسية اسمها "دو ديون بوتون وتريباردو دو أ. دو" ومزودة بمحركين يعملان بالبخار. وكان الكونت الفرنسي جولز ألبيرت دو ديون، وهو الرائد في مجال السيارات طلب صنع السيارة التي أنتجها جورج بوتون وشارل أرماند تريباردو لاستخدامه الخاص، فصنعوها له مزودة بأربعة مقاعد يجلس عليها الركاب ظهرا الى ظهر. ومن بعد الكونت امتلك السيارة 3 آخرون، بينهم شخص امتلكها طوال 81 سنة، فأطلق عليها اسم "لا ماركيز" وحافظ عليها الى درجة أنها ما تزال تعـمل برغم عمرها الطويل. لذلك تم بيع السيارة، التي تبلغ سرعتها 60 كيلومترا بالساعة، في أقل من 15 دقيقة، و"كان التنافس خلال هذه الدقائق وتقديم عروض السعر يتم على طريقة البينغ بونغ بين المتنافسين عليها"، بحسب ما قالت "آر أم" في بيان بيعها. المصدر: عرب موتورز . تي في


أربعة ملايين و200 ألف دولار ... ثمن أقدم سيارة صنعها الاِنسان

أخبار السيارات و المحركات › أخبار السيارات › أربعة ملايين و200 ألف دولار ... ثمن أقدم سيارة صنعها الاِنسان

8/10/2011
أقدم سيارة صنعها الاِنسان
أقدم سيارة صنعها الاِنسان
تم بيع أقدم سيارة صنعها الإنسان مساء يوم الجمعة بمبلغ 4 ملايين و200 ألف دولار في مزاد علني نظمته دار "آر أم" للمزادات في مدينة هيرشي بولاية بنسلفانيا الأميركية، وفيه رست مطرقة الدلال على المبلغ الذي دفعه مجهول لم تعلن الشركة عن هويته.

إنها أقدم سيارة في العالم فقد صنعوها عام 1884 وهي فرنسية اسمها "دو ديون بوتون وتريباردو دو أ. دو" ومزودة بمحركين يعملان بالبخار.

وكان الكونت الفرنسي جولز ألبيرت دو ديون، وهو الرائد في مجال السيارات طلب صنع السيارة التي أنتجها جورج بوتون وشارل أرماند تريباردو لاستخدامه الخاص، فصنعوها له مزودة بأربعة مقاعد يجلس عليها الركاب ظهرا الى ظهر.

ومن بعد الكونت امتلك السيارة 3 آخرون، بينهم شخص امتلكها طوال 81 سنة، فأطلق عليها اسم "لا ماركيز" وحافظ عليها الى درجة أنها ما تزال تعـمل برغم عمرها الطويل.

لذلك تم بيع السيارة، التي تبلغ سرعتها 60 كيلومترا بالساعة، في أقل من 15 دقيقة، و"كان التنافس خلال هذه الدقائق وتقديم عروض السعر يتم على طريقة البينغ بونغ بين المتنافسين عليها"، بحسب ما قالت "آر أم" في بيان بيعها.
المصدر: عرب موتورز . تي في

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق