السبت، 8 أكتوبر 2011

اوتو ماك 2011 : سيتروين تتألق مع عائلة DS في مصر


اوتو ماك 2011 : سيتروين تتألق مع عائلة DS في مصر

بواسطة: أحمد الحداد في: 09/27/2011 - 16:14
Ifurat.com- تألق جناح شركة سيتروين الفرنسية ، في إطار مشاركة وكيلها المحلي ، شركة عز العرب ، في معرض أوتوماك 2011 ، فلقد أطلقت الشركة عائلتها الجديدة " DS" ، التي شارك فردين من أفرادها في جذب جمهور الشباب إلي جناح الشركة بالمعرض .
DS3:
كواحدة من أفضل السيارات الهاتش باك الساخنة في أوروبا ، تضمن تلك السيارة إعلان تفوقها الكبير في السوق المصري ، ففي الوقت الذي ستنافس فيه تلك السيارة فئة غير متوفرة محلياً ، ولكنها ستدخل في صراع مع طراز ميني كوبرS، على اعتلاء منصة القيادة في فئة السيارات الملفتة صغيرة الحجم ، بنسختها التسابقية التي أطلقت في معرض أوتوماك ، فهي نسخة خاصة تزيد من روعة أناقتها الخطوط الملفتة التي تزين البدن الخارجي.
DS4:
أما الطراز الأكبر حجماً DS4، فستضع في قلبها النابض محرك متوازن سعة 1.6 لتر ، وتم تقويته بشاحن هواء جبري يساعد علي الارتقاء بالقوة وصولاً إلى 150 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و 170 نيوتن متر كعزم .
كما أن كلا السيارتين تمتلكان تصميماً خارجيا لا يضاهي في فئته ، فضلاً عن مقصورة تعتبر مثالاً يعتز به في أناقة وعصرية التصميم ، وهذا بالإضافة إلي المساحة الداخلية الرحبة ، والقدرات العملية التنافسية .
ويمتلك كلا السيارتين ، نظام منع غلق المكابح ، نظام التحكم في قوة الجر , نظام توزيع قوة الكبح ، نظام مساعد الكبح عند الطوارئ ، نظام التحكم في المركبة ، بالإضافة إلى مزيد من التجهيزات المتميزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق