الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2011

افتتاح رائع لـ "أوتوماتك أخبار اليوم"2011 : نانو ايجيبت

( نانو ايجيبت )لحظة قص الشريط وإعلان افتتاح المعرض




  لحظة قص الشريط وإعلان افتتاح المعرض .. في حضور د.محمود عيشي وزير الصناعة والتجارة ومحمد بركات رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم وجلال دويدار وكيل المجلس الأعلى للصحافة والسيد النجار رئيس تحرير أخبار اليوم وياسر رزق رئيس تحرير الأخبار وخالد أباظة رئيس تحرير أخبار السيارات وأحمد تاج الدين مدير عام الإعلانات وشريف سالم رئيس مجلس إدارة هيئة المعارض وأحمد غزى رئيس مجلس إدارة شركة ACG&ITF.

في حضور وزير الصناعة والتجارة وقيادات مؤسسة "أخبار اليوم"
افتتاح رائع لـ  "أوتوماتك أخبار اليوم"2011  نانو ايجيبت
خمسة أيام مثيرة عاشها عشاق السيارات في مصر مؤخراً .. بالتحديد مع افتتاح معرض أوتوماتك أخبار اليوم 2011 والذي انطلقت فعالياته يوم 24 و استمر حتى 28 سبتمبر، والذي تم تنظيمه هذا العام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر... حيث أكد الخبراء أن المعرض بالفعل يعد إعادة لاكتشاف السوق المصرية للسيارات  نانو ايجيبت
كان الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة قد افتتح المعرض وكن على رأس مستقبلية الكابت الصحفي ومحمد بركات رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم وجلال دويدار وكيل المجلس الأعلى للصحافة والسيد النجار رئيس تحرير أخبار اليوم وياسر رزق رئيس تحرير الأخبار وخالد أباظة رئيس تحرير أخبار السيارات وأحمد تاج الدين مدير عام الإعلانات وشريف سالم عزى رئيس مجلس إدارة شركة ACG&ITF نانو ايجيبت
وقد قضى الجميع قرابة نصف الساعة في حديث ودي ممتع كالعادة وبعدها كان المعرض والجولة الطويلة داخل أجنحة معظم الشركات والتوكيلات المشاركة في معرض "أوتوماك أخبار اليوم"..( نانو ايجيبت )
حرص الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة على مشاهدة العديد من الطرازات الجديدة المعروضة لأول مرة في بلدنا من خلال المعرض .. سأل عن المواصفات والخصائص  نانو ايجيبت عن أسعار بيع السيارات الفارهة وأيضاً السيارات الشعبية التي تناسب ميزانية وقدرات المواطن العادي.. طالب رؤساء الشركات بأن يزيدوا من حرصهم على توفير سيارات بأسعار منخفضة للمواطن المصري البسيط.. وأن يسهلوا عليه عملية الشراء بالتقسيط وبشروط وفوائد ميسرة .. أبدى إعجابه بالعديد من الطرازات الألمانية والانجليزية والكورية واليابانية والصينية المعروضة بالقاعات والأجنحة .. تبادل الأحاديث الودية مع جميع مسئولي الشركات الذين استقبلوه بكل الحب والتقدير بالفعل..( نانو ايجيبت )
وفى نهاية الجولة .. أثنى الدكتور محمود عيسى على مستوى المعرض ودقة التنظيم وأكد أنه يعطى مؤشراً واضحاً على تطور صناعة وتجارة السيارات في بلدنا.. وأيضاً يؤكد نجاح مؤسسة أخبار اليوم بشكل لافت للنظر في هذا المجال ليكون استمرار لنجاحاتها العدية في المجالات الأخرى.( نانو ايجيبت )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق