السبت، 8 أكتوبر 2011

فورد تطلق حزمة تحسينات جديدة لطرازات 2012 من فورد F-150



Ifurat.com - كونها الشاحنة الأكثر مبيعاً فى العالم لا يضعها فوق قائمة المنافسة ، بل يحتاج الأمر إلى ضعف المجهود والعمل الشاق للحفاظ على تلك المكانة وهو ما يكلف فورد الكثير لتبقى F-150 كما اعتادت أن تكون .
وفى سباق الوصول إلى أعلى مبيعات حول العالم ، أعلنت فورد عن إطلاقها لحزمة تحسينات جديدة لشاحنتها F-150 بكافة طرازاتها لتحسن الشاحنة من قدراتها وتزيد من نقاط الجذب أمام العملاء ، فبداية من باقة FX للتصميم التى توفر مصابيح مظللة وبعض التصميمات على جانبى السيارة مع عجلات معدنية رياضية قياس 20 بوصة ، وكذلك مقاعد من الجلد وتطعيمات معدنية لامعة وعجلة قيادة مكسوة بالجلد مع حياكة حمراء اللون .
وحتى ما تحت البدن لم تغفل فورد تطوير كل ما تطاله يدها ، حيث طور نظام نقل الحركة ليسمح بتغيير خيار الدفع من كلى إلى جزئى أو العكس سريعاً أثناء سير السيارة مع اعتماد أنظمة مساعدة على المرتفعات لمنع السيارة من التزحلق أو العودة للخلف أثناء صعود الزوايا الحادة .
أيضا لم تنجو F-150 رابتور من التعديلات لتحصل على ترس تفاضلى جديد وخيار كاميرا أمامية مع شاشة عرض لجهاز ملاحى بقياس 8 بوصات ، وقد حصلت أخيرا النسخة الـ EcoBoost رباعية الدفع والتى تزود بمحرك V6 سعة 3.5 لتر وبقوة 365 حصان على خزان وقود اكبر حجماً بقياس 136 لتر لتوفر السيارة انطلاقة لمسافة 1217 كم دون الحاجة إلى التزود بالوقود مرة أخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق