السبت، 8 أكتوبر 2011

إيسوزو تطلق جيلها الجديد إيسوزو من دى – ماكس 2012 جنباً إلى جنب مع شقيقتها شيفروليه كولرادو


إيسوزو تطلق جيلها الجديد من دى – ماكس 2012 جنباً إلى جنب مع شقيقتها شيفروليه كولرادو

بواسطة: أحمد نوح في: 10/08/2011 - 05:47
Ifurat.com - عادة ما تشكل مظلة جنرال موتورز فرصة جيدة للاستثمار والعمل المشترك خاصة داخل الولايات المتحدة ، إلا أن الرياح قد تأتى بما لا تشتهى السفن حتى إذا ما كان الشريك هو المجموعة الأولى للسيارات بهذا البلد ، وهو ما حدث بالفعل فى التعاون السابق بين ايسوزو وجنرال موتورز والذى انتهى بتجاهل ايسوزو للسوق الأمريكى كلياً منذ عدة سنوات .
ومع انطلاقة الجيل الجديد من سيارة البيك أب الشهيرة دى – ماكس ، تعود ايسوزو فى التعاون من جديد مع جنرال موتورز داخل الأراضى الأمريكية بعد أن شاركت كلا من شيفروليه كوليرادو 2012 ودى – ماكس 2012 الكثير من المكونات .
فعلى الرغم من اختلاف التصميم الخارجى لكلا من السيارتين ، إلا أن المقصورة المشتركة توضح حجم التعاون بين ايسوزو وجنرال موتورز فى هذا المشروع والذى قد يعيد ايسوزو من جديد إلى الولايات المتحدة .
تحت غطاء المحرك ، زودت دى – ماكس الجديدة بمحرك تربو ديزل سعة 2.5 لتر يولد 115 حصان و 280 نيوتن / المتر من العزم ، إضافة الى نسخة أخرى بقوة 136 حصان و 320 نيوتن / المتر من العزم ، كذلك تتوفر السيارة بمحرك سعة 3 لترات بقوة 177 حصان مع 380 نيوتن / المتر من العزم مما يوفر أداء رائع للسيارة تحت كافة ظروف التشغيل .
وستتصل المحركات الجديدة لدى – ماكس 2012 بخيارين من نواقل الحركة ، إما يدوى أو أوتوماتيكى من خمس سرعات مع بقاء خيارات الدفع الخلفية والرباعية متاحة للعملاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق