الأحد، 9 أكتوبر 2011

أولي الصور التجسسية لفورد فليكس 2013 المحسنة


أولي الصور التجسسية لفورد فليكس 2013 المحسنة

أخبار السيارات و المحركات › أخبار السيارات › أولي الصور التجسسية لفورد فليكس 2013 المحسنة

9/10/2011
أولي الصور التجسسية لفورد فليكس 2013 المحسنة
أولي الصور التجسسية لفورد فليكس 2013 المحسنة
إستطاع المصورين إلتقاط أول الصور التجسسية الواضحة بشكل كبير ، للنسخة المحسنة من الكروس أوفر المتميز « فورد فليكس 2013 » أثناء تجربة السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية ، النسخة الجديدة من كروس أوفر فورد المحببة ، ستكون أولي عمليات التجميل التي تتم على طراز فليكس الذي تم تقديمه في عام 2008 .

من الصور نرى بوضوح التغيرات التصميمية البسيطة في المقدمة ، حيث نرى التصميم المجدد لمصابيح الضباب ، مع تصميم محسن للمصد الأمامي ، كما تم تمويه شبكة التهوية الأمامية التى نتوقع أن تكون كما تعودنا مصنعة من الكروم اللامع ، مع وضع شعار فورد بطريقة جديدة ، متوقع أن تكون مماثلة لطراز F-150 SVT رابتور .

في الخلف توقع الخبراء أن تحصل فليكس 2013 أيضاً على مصد خلفي محسن ، مع مجموعة مجددة من الحليات الكرومية ، أما في المقصورة فمتوقع أن يتم تزويد السيارة بنظام « My Ford » المعلوماتي ، مع مجموعة جديدة من تجهيزات الرفاهية .

يذكر أن فليكس تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لترات، وهذا المحرك قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 262 حصانا، كما يمكن لهذا المحرك أن يقوم بتسليم عزم دوران يصل إلى 336 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك مع علبة تروس أوتوماتيكية التحكم، مكوّنة من ست نسب أمامية من طراز « 6F » ، ويقوم هذا الناقل بتحويل قوة المحرك إلى منظومة الدفع التي تعتمد بشكل أساسي على المحور الأمامي أو بشكل اختياري على المحاور الأربعة.

بالإضافة إلي المحرك المنتمي لعائلة « إيكو بوست »، وهو أيضًا مكوّن من ست أسطوانات بسعة 3.5 لترات، ولكن بدعم من شاحنين توربينين، يقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانيه تبلغ 355 حصانا، مع قدرة على توليد عزم دوران يصل إلى 470 نيوتن متر، مع علبة تروس أوتوماتيكية مزودة بنظام التغير المتتالي، تربط بين المحرك ومنظومة الدفع عبر المحاور الأربعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق