الأحد، 9 أكتوبر 2011

هيونداى تكشف الستار عن نسخة معدلة من فيلوستر

هيونداى تكشف الستار عن نسخة معدلة من فيلوستر
هيونداى تكشف الستار عن نسخة معدلة من فيلوستر

في إطار مشاركتها في معرض « سيما SEMA » للسيارات المعدلة ، من المقرر أن تكشف شركة هيونداى الكورية الستار عن نسخة معدلة من طرازها الكوبيه الجديد « فيلوستر » ، بالتعاون مع شركة « ARK Performance » الأمريكية.

والتي ساهمت في تحويل فيلوستر من كوبيه ملفتة ، إلي وحش يقوم بسد الفجوة بين السيارات الرياضية التجارية ، ونسخ السيارات التسابقية ، وفقاً لما يقوله مصممي السيارة .

نبدأ من الخارج ، نالت « فيلوستر ARK» المعدلة إطلالة سيارات الرالي ، فهي إعتمدت بدن رياضي محسن بالكامل ، مكون من مصدين أمامي وخلفي ، وشبكة تهوية مصنعة حسب الطلب ، مع مصابيح أمامية وخلفية مجددة ، أعتاب جانبية كبيرة الحجم ، مع أقواس عجلات بارزة ، وبالطبع طلاء ملفت ومثير .

في الداخل أصبحت الأمور أعلي صوتاً ، فلقد تم تزويد تلك النسخة بنظام صوتي جبار مكون من اثنتي عشر مكبر للصوت ، من ضمنهم أربعة مكبرات للصوت فائقي التردد « Subwoofer» مع وحدتين معظمتين للصوت « Amplifiers» منهم وحدة مخصصة للمكبرات الكبيرة ، بقوة 600 وات ، في حين تختص الوحدة الأخرى بالمكبرات الصغيرة بقوة 450 وات ، فضلاً عن مقاعد رياضية مغطاة بقماش « أليكانترا » الفاخر ، ومقود رياضي ومقبض ناقل الحركة المجددة والمكسوة بقماش « أليكانترا » أيضاً .

أما ميكانيكياً ، فلقد تم تعديل المحرك بإضافة شاحنين توربينين لترتقي قوة المحرك من 138 حصان وصولاً إلي 210 حصان ، كما تم تزويد المحرك بمبرد للهواء المعاد إلي الشواحن « Intercooler » مع مبرد خاص لزيت المحرك ، بالإضافة إلي نظام عادم مزدوج ، ونظام تعليق و مكابح مجدد بالكامل .
المصدر: كارزداير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق