الجمعة، 21 أكتوبر، 2011

مواصفات و امكانيات طرازات السيارة شيڤرولية كروز اڤيو لانوس كابتيفا سبارك شيڤرولية اوبترا في مصرSpecifications and the possibilities of Chevrollet car models Cruz Lanus Captiva Optra Spark in Egypt

طرازات السيارة شيڤرولية في مصر
جاءت المشاركة القوية للسيارة شيڤرولية بمعرض أوتوماك "أخبار اليوم" لتؤكد علي أحقيتها بتلك المكانة المتميزة محلياً... السيارة شيڤرولية حجزت جناح ضخم ضم تشكيلتها الكاملة بداية من السيارة شيڤرولية كروز مروراً بالسيارة شيڤرولية اوبترا و السيارة شيڤرولية اڤيو و السيارة شيڤرولية سپارك و السيارة شيڤرولية لانوس وصولاً لـ السيارة شيڤرولية كاپتيفا وبدورنا نعرض طرازات السيارة شيڤرولية بشكل سريع والبداية مع السيارة شيڤرولية كروز...
السيارة شيڤرولية كروز CRUZE
أثارت سيارة شيڤرولية كروز الجديدة حماساً هائلاً علي مستوي السوق المحلي وذلك منذ تقديمها محلياً حيث ترسي السيارة شيڤرولية كروز معايير جديدة لسيارات السيدان الصغيرة، وتفوق كافة توقعات الزبائن لما تتمتع به من تجهيزات مريحة في سيارة شيڤرولية كروز مميزة فعلاً.
تتمتع السيارة شيڤرولية كروز بهيكل أعرض وأطول من معظم منافساتها، وبمظهر متميز من خلال موقع عجلاتها علي الحواف الخارجية للهيكل الخارجي الأنيق. وتنطبق الألواح الخارجية المتماسكة بشكل ملحوظ مع الهيكل، مما يزيد من الجودة العالية التي تخرج بها السيارة ويمنحها مظهر يوحي بأنها قطعة صلبة ومتماسكة مصقولة.
وقد زودت السيارة شيڤرولية كروز بمحرك 16 صماماً بسعة 1600 سى سى... ومن ناحية أخرى أكدت جنرال موتورز أن السيارة شيڤرولية كروز بمثابة جواب رائع علي الانتقادات التي تطالب الشركة بصناعة "سيارات يحتاجها الناس". فهني السيارة شيڤرولية كروز الملائمة خلال هذه الأوقات الصعبة من الركود الاقتصادي، والطراز الذي سيدفع جنرال موتورز بكل قوة نحو الأمام.
وترتقي السيارة شيڤرولية كروز إلي مستوي جديد من الرحابة الداخلية والعناية بالتفاصيل الدقيقة بشكل تتفوق فيه السيارة شيڤرولية كروز علي كافة منافساتها في الفئة. وبالإضافة إلي التركيز السيارة شيڤرولية كروز علي الراحة والرحابة والتصميم الرياضي الجذاب، تمكن خبراء التصميم والهندسة الداخلية من تحقيق هدفهم في ابتكار بيئة "مقصورة الطيار" التي تتميز بدرجة مذهلة من التناغم والانسيابية، لإضفاء شعور داخلي رائع يدغدغ الحواس. ويعتبر هيكل السيارة شيڤرولية كروز من بين أكثر الهياكل صلابة في فئتها، لما تتمتع به من مقاومة عالية للاهتزازات. ويعتبر الهيكل الصلب السيارة شيڤرولية كروز هو العامل الأساسي في تحقيق سلاسة سير رائعة، ومكافحة الضوضاء، وتقليل الاهتزاز والخشونة، فضلاً عن التمتع بميزات الركوب الأمثل والأمان الرائع ضد الصدمات، وسلاسة الركوب والقيادة الممتعة.
السيارة شيڤرولية "اڤيو"
تناسب السيارة شيڤرولية "اڤيو" وبحق كل شخص طوح يسعي لتطوير حياته للأفضل وذلك لأنها تتمتع بقائمة هائلة من المواصفات التي لا تتوافر كثيراً في تلك الفئة من السعة اللترية. ولنبدأ بأهم نقاط تميزها عن غيرها وهي التوفير في الوقود. حيث يتميز محرك السيارة شيڤرولية افيو بأنه اقتصادي جداً في استهلاك الوقود والفضل في ذلك يرجع لنظام حقن الوقود التي يجعل كل اسطوانة تأخذ حاجتها من البنزين وبالتالي ليس هناك أي نسبة فاقد في الوقود حتى ولو كانت ضئيلة كما تتمتع السيارة شيڤرولية افيو بمحرك متطور تتولد عنه قدرة 83 حصاناً عندما تكون لفات المحرك 5600 دورة في الدقيقة كما تتوافر بالسيارة شيڤرولية افيو قائمة هائلة من التجهيزات الأساسية وهي:(تكييف: پاورستيرنج – زجاج كهربائي أمامي وخلفي – سنترلوك – راديو + مشغل أسطوانات مدمجة CD). جدير بالذكر أن تلك التجهيزات الأساسية تعد بالنسبة للكثيرين عنصراً من عناصر الرفاهية ولا شك أن جانب الأمان في السيارة شيڤرولية اڤيو عنصر حيوي في اتخاذ قرار الشراء خاصة إن كانت هذه هي سيارة العائلة حيث يتميز جسم السيارة شيڤرولية اڤيو بصلابة توفر الأمان للركاب وتعزل من بالداخل عن أية تأثيرات بسبب الصدمات. كما أن الأبواب مدعومة بقضبان فولاذية مهمتها امتصاص الصدمات وتشتيت تأثيرها حول السيارة شيڤرولية اڤيو وليس داخلها أما الجديد هو الزجاج الفيمية والذي يحبس الحرارة خارج السيارة شيڤرولية اڤيو ويحافظ علي بقاء التبريد داخلها.
السيارة شيڤرولية لانوس
تأتي السيارة شيڤرولية لانوس موديل 2012 بالزجاج الفيميه والذي يحبس الحرارة خارج السيارة شيڤرولية لانوس ويحافظ علي بقاء التبريد داخلها. وفي السطور التالية نتعرف علي أسرار احتفاظها بالنجاح طوال السنوات السابقة القادمة بإذن الله.
تعد السيارة شيڤرولية لانوس أكثر سيارة اقتصادية في فئة المحركات سعة 1500 سى سى. سواء من حيث استهلاك الوقود بفضل نظام الحقن المباشر للوقود، أو من ناحية طول العمر الافتراضي لقطع الغيار وكذلك توافر كافة قطع غيارها في كل مكان وبأسعار في متناول الجميع. ولهذا فانطلاقاً من الثقة في جودة تصنيعها. تتمتع السيارة شيڤرولية لانوس
 بضمان يغطي عيوب الصناعة لمدة 3 سنوات أو لمسافة 100 ألف كم أيهما أقرب ولعل هذا الضمان الأول من نوعه في تلك الفئة من السيارات التي تستهدف شريحة عريضة من المجتمع ولكنها الثقة في جودة السيارة شيڤرولية لانوس . ذلك الثقة التي لا تنتهي.
السيارة شيڤرولية كابتيفا CAPTIVA
السيارة شيڤرولية كابتيفا CAPTIVA تمثل عهد جديد هو عهد السيارات الرياضية المدمجة المتعددة الاستخدامات، حيث تمثل السيارة شيڤرولية كابتيفا CAPTIVA الاختيار الأمثل للسيارات العائلية ومحبي السفر والرحلات، والفضل في ذلك يعود للصالون الذي يتسع لخمسة أفراد مع إمكانية إضافة صف ثالث للمقاعد ليصبح عدد الجالسين 7 ركاب.
وتتنوع عناصر الرفاهية بصالون السيارة شيڤرولية كابتيفا CAPTIVA التي تبدأ بجمال تصميم التابلوه والتكييف والراديو كاسيت والباروستيرنج الهيدروليك والمرايا الخارجية الكهربية الضبط المزودة بمصباح إشارة، مع توافر إمكانية التحكم في الصوت من عجلة القيادة وإضافة مشغل اسطوانات وملفات "MP3" للراديو كاسيت في طراز "LTZ" السيارة شيڤرولية كابتيفا CAPTIVA.
السيارة شيڤرولية سبارك SPARK
السيارة شيڤرولية سبارك  SPARKتمثل شركتها داخل فئة السيارات الصغيرة الحجم ذات الأبعاد المتميزة وهي الطول 3,495م والعرض 1,495م والارتفاع 1,5م وقاعدة العجلات 2,345م ونصف قطر الدوران 4,060م والتي جعلت كثيراً من كماليات الماضي تجهيزاً أساسياً داخلها مثل التكييف والزجاج الكهربائي الأمامي والراديو كاسيت، كما أن تصميم السيارة شيڤرولية سبارك  SPARKالمدمج جعلها لا تحتاج لمكان كبير في الانتظار، إضافة لسهولة تنقل السيارة شيڤرولية سبارك  SPARK وسط الزحام والشوارع الضيقة والميزة الأكبر والتي ضاعفت مبيعات السيارة شيڤرولية سبارك  SPARKفي الفترة الأخيرة وهي قمة الاقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها سعة 1000 لتر والذي يعمل بنظام الحقن المباشر.
السيارة شيڤرولية اوبترا OPTRA
السيارة شيڤرولية اوبترا OPTRA حافظت علي مكانتها المتقدمة في فئة السيارات سعة 1600 سى سى وذلك بفضل إنسيابية تصميم السيارة شيڤرولية اوبترا OPTRA ورحابة صالونها وتميز تجهيزاتها والتي وفرت مستويات فائقة من الرفاهية لم تتواجد من قبل في تلك الفئة. تتميز السيارة شيڤرولية اوبترا OPTRA 2009 بمحرك جبار سعة 1600 سى سى مزدوج الكامة يولد طاقة هائلة قدرها 107 أحصنة كما يصل عزمه الأقصى إلي 150 نيوتن متر عندما تكون لفات المحرك 4000 دورة/دقيقة وعلي الرغم من القوة المتولدة عن المحرك والتي تحقق لـ السيارة شيڤرولية اوبترا OPTRA معدل تسارع 10ثوان من الثبات لتصل لسرعة 100كم/س إلا أنه بفضل نظام حقن الوقود يعد هذا المحرك اقتصادياً جداً في استهلاك الوقود مقارنة بمن هم في نفس السعة اللترية، إذ يستهلك 5,9 لتر فقط لكل 100كم. وعلي الرغم من تفوق السيارة شيڤرولية اوبترا OPTRA علي منافسيها في الأداء علي الطريق إلا أنها تتمتع بقمة الثبات والاتزان والفضل في ذلك يرجع لنظام التعليق المتطور إضافة لمقاس الإطارات العريض وهو 185/60R 14. شيڤرولية أوپترا مجهزة بقائمة ضخمة من تجهيزات الأمان والراحة تؤهلها لمواصلة سيرتها الناجحة محلياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق