الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2011

الأسد الفرنسي بيجو أعلن عن نفسه بقوة و RCZ ونانو ايجيبت : 5008 بيجو 408 بيجو 508


العديد من الطرازات المتميزة ضمها جناح شركة CDCM وكيل بيجو
من داخل جناحه الأنيق بالمعرض نانو ايجيبت
  نانو ايجيبت الأسد الفرنسي بيجو  أعلن عن نفسه بقوة 
على مدار خمسة أيام هي كل أيام معرض أوتوماك أخبار اليوم استطاعت العلامة الفرنسية بيجو أن تعلن عن نفسها بقوة وذلك بفضل جهود وكيلها CDCM المتميز الذي حرص على أن يخرج جناح السيارة بيجو في أبهى صورة نانو ايجيبت.. وبالفعل ضم تشكيلة من طرازاتها الرائعة على رأسهم سيارتها 408 سيدان الجدية والتي بهرت الحضور .. تأتى بيجو 408 سيدان مجهزة بمحرك سعة 1600 سى سى من أربعة اسطوانات 1600 صمام مع خياران من النواقل اليدوية والأوتوماتيكية .. مقصورة السيارة بيجو 408هي الأخرى تمتلك تجهيزات الفخامة والرفاهية نانو ايجيبت
كما ضم جناح الشركة الفرنسية العريقة السيارة بيجو 508 التي تجسد أحدث الأساليب المبتكرة لتلك الماركة الفرنسية العريقة في فئة السيارات الصالون الفاخرة وهى تجمع ما بين قوة التصميم والإحساس من خلال مظهرها الانسيابي والديناميكي و جودتها الفائقة ورحابة مقصورتها التي توفر لجميع ركاب أقصى درجات الراحة والرفاهية نانو ايجيبت.
توفر بيجو 508 أقصى مستويات السلامة لجميع ركابها وهى مزودة بوسائد هوائية لحماية السائق وركابها وقد حصدت تلك السيارة بيجو 508 على خمس نجوم في اختبارات السلامة والأمان NCAP.. CDCM قدمت أيضاً طرازاتها و RCZ و5008و408.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق