الجمعة، 21 أكتوبر، 2011

أحدث طرازات هيونداى السيارة هيونداى "IX20" العائلية السيارة هيونداى IX20 الجديدة من غبور (Latest models of Hyundai car Hyundai "IX20" family of the new Hyundai IX20 Ghabbour)

أحدث طرازات هيونداى السيارة هيونداى "IX20" العائلية
هيونداى IX20 الجديدة من غبور
السيارة هيوندا "IX20 جاءت مشاركة غبور أوتو في معرض أوتوماك أخبار اليوم هذا العالم فعالة للغاية حيث خطف جناح هيونداى أنظار جميع رواد المعرض بجناحها المتميز الذي ضم أحدث طرازات هيونداى التي حققت نجاح كبيراً خلال الفترة الماضية... وقد حرص الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة علي زيارة جناح غبور أوتو وأبدى إعجابه بطرازات هيونداى المتألقة والنجاح التي حققته تلك الشركة هيونداى في السوق المصري للسيارات علي مدار تاريخها الطويل.
مواصفات هيونداى IX20 في مصر
هيونداى IX20 تضم أعلى مواصفات أمان لسيارة قدمتها هيونداى في مصر
السيارة هيونداى IX20: علي هامش المعرض عقدت غبور أوتو مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق أحدث أفراد عائلة هيونداى وهي السيارة العائلية بتصميمها العصري السيارة هيونداى IX20التي طال انتظارها في السوق المصري.
حرص علي حضور المؤتمر إبراهيم نجيب رئيس قطاع المبيعات والتسويق وثناء عفيفي مدير عام قطاع التسويق وعلا لطفي مدير الاتصالات والعلاقات العامة وأحمد لبيب مدير تسويق سيارات الركوب والعديد من مسئولي الشركة وبعض شركاء النجاح – الموزعين المعتمدين لـ غبور أوتو السيارة هيونداى IX20.
في بداية كلمته أشار إبراهيم نجيب رئيس قطاع المبيعات والتسويق إلي أن هناك العديد من المفأجات التي تحرص علي أطلاقها غبور أوتو بين الحين والأخر وتقديم أحدث طرازات هيونداى لتحقيق رغبات جميع العملاء.... وقال أن السيارة هيونداى IX20 تعتبر أحدث أفراد عائلة هيونداى في السوق المصري وتضم السيارة هيونداى IX20 أعلى مواصفات أمان لسيارة هيونداى تم تقديمها في مصر وهي سيارة أوروبية بمواصفات وكماليات فريدة.
السيارة هيونداى IX20... سيارة عائلية بلا منافس وأضاف إبراهيم نجيب إلي أن السيارة هيونداى IX20 سيارة تتمتع بتصميم خارجي عصري وديناميكي وجذاب، حيث تمزج السيارة هيونداى IX20 بين المظهر الخارجي الفريد والأنيق وبين التصميم الداخلي المتسع والفخم هذا بالإضافة إلي متعة القيادة والأداء المتميز مع توافر العديد من الأنظمة والخصائص الفريدة التي جعلت من السيارة هيونداى IX20 الأفضل في فئتها. كما أنها تعتبر سيارة عائلية من الدرجة الأولى حيث تتمتع مقصورة الركاب بالأتساع وتتسع لكل أفراد العائلة مع التمتع بمستوى عالي من الراحة خاصة أثناء الرحلات أو المسافات الطويلة. بالإضافة إلي صندوق الأمتعة ذو مساحة كبيرة والذي يستطيع أن يحمل كل أغراض العائلة. كما أن السيارة هيونداى IX20 تعتبر اقتصادية من الدرجة الأولى فدرجة استهلاك السيارة للبنزين هي 8,3 لكل 100 كيلومتر.
تصميم ديناميكي وعصري
تتميز السيارة هيونداى IX20 بتصميم خارجي رائع يجمع بين الرياضة والأناقة في آن واحد بالإضافة إلي الخطوط الانسيابية الموجودة علي جانبي السيارة والتي أعطت لها المزيد من الجاذبية.... كما تتمتع السيارة هيونداى IX20 بأبعاد مميزة ومتوازنة حيث يبلغ طول السيارة هيونداى IX20 4.1م، وعرضها يبلغ 1,765م، كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2,615م، وارتفاعها 1,6م، مما أعطي السيارة مظهراً خارجياً أكثر قوة بالإضافة إلي أن هذه الأبعاد عملت علي توفير أقصي اتساع ممكن لمقصورة الركاب.
كما هو الحال في تصميم السيارة الخارجي تمتلك السيارة هيونداى IX20 تصميماً داخلياً لا يقل أناقة وروعة عن تصميمها من الخارج حيث تتميز مقصورة الركاب بالاتساع الشديد مع الفخامة والعصرية وتتميز مقاعد السيارة هيونداى IX20 بتصميم مريح يوفر أفضل مستوي من الراحة لجميع ركاب السيارة وتتمتع هيونداى IX20 بصندوق أمتعة ذو حجم كبير ذو إمكانيات استيعاب واسعة للحقائب.
محرك قوى واقتصادي
قامت شركة غبور أوتو بتقديم السيارة هيونداى IX20 بمحرك قوى 1600 سى سى وقوة 125 حصان عند 6300 لفة في الدقيقة وأقصى عزم للسيارة هو 156 نيوتن عند 4200 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلي ناقل حركة اوتوماتيك لتوفير قيادة أكثر راحة. من أكثر مميزات السيارة هيونداى IX20 أنها موفرة بدرجة كبيرة للوقود السيارة هيونداى IX20 تستهلك 8.3 لتر لكل 100كم وبذلك تكون السيارة هيونداى IX20 سيارة عائلية تجمع بين مميزات وإمكانيات عالية وفي نفس الوقت اقتصادية وموفرة للبنزين.
أحدث أنظمة السلامة والأمان
انطلاقاً من حرص الشركة البالغ علي حياة الركاب وسلامتهم قامت السيارة هيونداى IX20 بتزويد السيارة هيونداى IX20 بمجموعة كبيرة من أنظمة وتقنيات السلامة ضد الحوادث التي تتضمن أقصى حماية لكل من سائق السيارة والركاب وتشمل أنظمة الأمان المكابح المضادة للانغلاق وعدد 2وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلي الوسادات الجانبية.
كماليات فريدة
السيارة هيونداى IX20 مزودة بالعديد من الكماليات التي جعلتها الأفضل في فئتها حيث يوجد بها عدد 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية، مكابح مضادة للنغلاق، قفل مركزي للأبواب، عجلة قيادة آلية المؤازرة، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، مفتاح مشفر، فتح وغلق الأبواب أوتوماتيكياً عند التصادم، عجلة قيادة متعددة الوظائف، غلق المرايات الخارجية كهربائياً، تكييف هواء، سبويلر خلفي، فتحة سقف بانوراما بالإضافة إلي الكنبه الخلفية قابلة للطي 6,4.
لا شك أن شركة غبور أوتو تعتبر الآن من أفضل شركات السيارات في السوق المصري والتي تعمل دائماً علي راحة عملائها وتحقيق احتياجاتهم وبتقديم السيارة هيونداى IX20 تكون بذلك غبور أوتو أضافت منتجاً جديداً يحقق احتياجات العائلة من خلال سيارة ذات شكل جذاب وعملي وفي نفس الوقت محققة لاحتياجات الأسرة واقتصادية في استهلاك الوقود.
طرازات هيونداى المتألقة
وقد تميز جناح غبور أوتو بعرض الموديلات الجديدة هيونداى بشكلها الأنيق سواء كانت اكسنت RB أو هيونداى فيلوستر أو هيونداى الانترا أو هيونداى IX20 بالإضافة إلي الموديلات التي اشتهرت وانتشرت انتشاراً واسعاً في السوق المصري وهذا نظراً لاهتمام الشركة بعملائها وحرصها علي تقديم إمكانيات عالية وتقنيات تتنافس بقوة في جميع الأسواق بالإضافة إلي رغبتها في إتاحة اختيارات متعددة.
وقد قامت الشركة خلال الفترة الماضية بتقديم أجيال جديدة لسياراتها ليس بهدف تحقيق مبيعات مرتفعة فقط بل بهدف الارتقاء بعلامة هيونداى ككل وأكبر دليل علي ذلك هو تقديم الشركة لأكثر من سيارة هذا العام بدءا هيونداى اكسنت RB التي حققت نجاحاً كبيراً، ثم قامت الشركة بعد ذلك بطرح سياراتان كانوا ومازالوا حديث الجميع حتى الآن هم هيونداى الانترا بتصميمها الجديد كلياً والتي أبهرت الجميع منذ طرحها في السوق والسيارة الرياضية هيونداى فيلوستر وهي أول سيارة بثلاثة أبواب في العالم وأثبتت بذلك هيونداى أنها تقدم لعملائها كل ما هو جديد ومتميز وأنها تلبي لعملائها جميع احتياجاتهم ورغباتهم من خلال السيارة هيونداى IX20 الجديدة.
مشاركة فعالة ومتميزة لـ "غبور أوتو"
في معرض أوتوماك أخبار اليوم
طرازات هيونداى:
مشاركة فعالة ومتميزة حققتها غبور أوتو داخل اوتوماك أخبار اليوم الذي انطلقت فعالياته أمس السبت 24 سبتمبر وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري حيث خطفت أنظار جميع رواد المعرض بجناحها المتميز الذي ضم أحدث طرازات هيونداى وعدد كبير من موديلات هيونداى التي حققت نجاح كبيراً خلال الفترة الماضية وقد كشفت الشركة الستار عن أحدث أفراد عائلة هيونداى وهي السيارة العائلية بتصميمها العصري هيونداى IX20 التي طال انتظارها في السوق المصري.
السيارة هيونداى IX20
حضر الافتتاح كل من إبراهيم نجيب رئيس قطاع المبيعات والتسويق وثناء عفيفي مدير عام قطاع التسويق علا لطفي مدير الاتصالات والعلاقات العامة وأحمد لبيب مدير تسويق سيارات الركوب وقد تميز الجناح الخاص بهيونداى بالأناقة والتنظيم الجيد حيث كان من السهل علي كل العملاء أن يتفقدوا جميع السيارات بسهولة بالإضافة إلي طاقم المبيعات الذي تواجد من أجل مساعدتهم والرد علي أسئلتهم واستفساراتهم.
.
هيونداى IX20 بمحرك سعته 1600 سى سى بقوة 125حصاناً
كما تقدم غبور أوتو سياراتها الجديدة السيارة هيونداى IX20 وهي سيارة عائلية بالدرجة الأولى نظراً لما يوجد بها من مميزات وإمكانيات عالية وأحدث نظم الأمان وقد حصلت السيارة علي إعجاب كل من شاهدها خلال المعرض وكان واضحاً ذلك من خلال لفت الأنظار إليها والتفاف عدد كبير من الحاضرين حولها طوال الوقت، فالسيارة تصميمها ديناميكي بالإضافة إلي استخدام محرك اقتصادي في استهلاك الوقود في السيارة هيونداى IX20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق