الأحد، 9 أكتوبر 2011

معرض فرانكفورت يشهد الإطلالة الأولى لـفيات Panda الجديدة


معرض فرانكفورت يشهد الإطلالة الأولى لـفيات Panda الجديدة


  
  انشر الموضوع
اخبار مصر


فرانكفورت - (د ب أ)
أعلنت شركة فيات الإيطالية أنها تعتزم إزاحة الستار لأول مرة عن الجيل التالي من سيارتها Panda، خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات غربي ألمانيا في الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل.
وتظهر السيارة الصغيرة في الرسومات الرسمية الأولى بمقدمة مستديرة بوضوح وغطاء محرك ذي معالم أكثر قوة، ولكنها لا تزال تتميز بقامة عالية ومؤخرة قائمة. ولم تفصح شركة فيات عن أية معلومات بشأن أبعاد السيارة الجديدة أو أسعارها المتوقعة.
وأوضحت مصادر من داخل الشركة، أن باقة المحركات المتوفرة للسيارة ستشتمل في البداية على أربعة محركات؛ حيث من المقرر طرح محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2ر1 لتر وبقوة 51 كيلووات/69 حصان، ومحرك ديزل سعة 3ر1 لتر وبقوة 55 كيلووات/75 حصان، بالإضافة إلى محرك ثنائي الأسطوانات مزودة بتقنية "TwinAir"، والذي سيتوافر كمحرك سحب طبيعي بقوة 48 كيلووات/65 حصان أو محرك تربو بقوة 63 كيلووات/85 حصان، والذي يُمثل الحد الأقصى للقوة في باقة محركات السيارة Panda.
وتقوم الشركة الإيطالية بتجهيز جميع المحركات بآلية تشغيل وإيقاف المحرك. وبالنسبة للمحرك ثنائي الأسطوانات تَعد شركة فيات بأن يقل معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عن 99 جم/كلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق