الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

ظهور لافت لـ "السيارة ميتسوبيشى لانسر 2012 و السيارة ميتسوبيشى باجيرو 2012و السيارة ميتسوبيشى أوتلاندر 2012 " في معرض "أوتوماك أخبار اليوم"

Nano Egypt car website rights reserved :-
السيارة ميتسوبيشى لانسر كلاسيك


جناح العلامة اليابانية الشهيرة السيارة ميتسوبيشى والتي شاركت عبر وكيلها دايموند موتورز حظى بقبول واسع من جانب زوار المعرض حيث تحول إلي قبلة لعشاق السيارات عالية الأداء لما لا وهو يضم سيارات ميتسوبيشى تعد الأشهر محلياً... هي السيارة ميتسوبيشى لأنسر إلي جانب سيارتها الـ السيارة ميتسوبيشى باچيرو رباعية الدفع و السيارة ميتسوبيشى أوتلاندر. بالطبع كان لـ السيارة ميتسوبيشى لانسر حضوراً مميزاً حيث ظهرت بطرازيها المتألقان.
 "السيارة ميتسوبيشى لانسرسبور
من المعروف أن السيارة الميتسوبيشى لانسر من السيارات المحبوبة جداً في مصر لقوة تحملها وملاءمتها للطرق والأجواء في بلدنا، وها هي تعود أفضل مما كانت بإضافات ستزيد من عدد عاشقي هذه السيارة الميتسوبيشى لانسر اليابانية الجبارة التي تجمع بين التصميم الرائع الجذاب، والأداء القوى، والأمان، مع استهلاك اقتصادي للوقود، نستعرض لك اليوم المزايا العديدة للسيارة ميتسوبيشي لانسر وهي السيارة الميتسوبيشى لانسر الكلاسيكية التي تعتبر سيارة عائلة من الدرجة الأولى وفي نفس الوقت تمتاز بتصميم لانسر الرياضي الجذاب في الشكل الخارجي والداخلي مما يجعل قيادتها متعة حقيقة. إن السيارة الميتسوبيشى لانسر يابانية 100% وتجمع كل المزايا التي قلما تجدها جميعاً في سيارة بهذا السعر المعتدل.
الأمان: السيارة ميتسوبيشى لانسر بنيت لحماية راكبيها
السيارة ميتسوبيشى لانسر تمتاز بدرجة عالية من الأمان، حيث يتواجد عناصر الأمان الأساسية التي تنحصر في كيس هواء أمامي (SRS نظام تقييد الحركة التكميلي)، خاصية فتح الأبواب اوتوماتيكياً عند – لا قدر الله – التصادم، ونظام الفرامل EBS المانعة للانغلاق مع نظام إلكتروني EbB والتي تضمن ايقاف السيارة ميتسوبيشى لانسر بشكل فوري وآمن وبسيطرة تامة. وتنفرد السيارة ميتسوبيشى لانسر بجسم يراعي الأمان من المقدمة إلي المؤخرة مصمم بنظام RISE أو Reinforced Impact Safety Evolution ومعناه تطور تعزيز الأمان أثناء التصادم، فهي تنفرد بقطاعات أمامية وخلفية تمتص الصدمة وتقلل الضرر، إلي جانب تدعيم المقصورة والأبواب بعارضات صلبة للحفاظ علي سلامة الركاب بداخلها. ولمزيد من الأمان، فعمود القيادة مصمم بحيث ينضم للداخل عند التصادم لسلامة السائق ومما لا شك فيه أن عوامل الأمان هذه تزيد من الشعور بالإطمئنان والاستمتاع بالرحلة.
نظام تعليق في السيارة ميتسوبيشى لانسر أثبت جدارته في السباقات العالمية
أن السيارة ميتسوبيشى لانسر تمتاز بتوازن مثالي علي الطريق، فالمطابقة المثالية لتصميم الهيكل الصلب مع نظام التعليق المستقل لجميع العجلات يحقق الاتزان والثبات علي الطريق وأداء ممتازاً من حيث استقرار القيادة في خط مستقيم مع سيطرة تامة عند المنعطفات. أنه نظام التعليق الذي أثبت جدارته في سباقات الرالي وعلي أصعب المسارات في العالم الذي يتكون من قوائم ماكفرسون MacPherson الانضغاطية في الأمام ونظام الوصلات المتعددة من الخلف.
الراحة والرفاهية للسائق والراكب معاً
أن السيارة ميتسوبيشى لانسر تحقق الأمان والراحة معاً، فموضع الجلوس المرتفع ولوحة العدادات الرياضية المنخفضة والتصميم الذكي يتيح أقصى رؤية للسائق كما أنها تكاد تقضى تماماً علي الـ "بقع العميا" "Blind spots" التي ينعدم فيها الرؤية. والرؤية الجيدة ليست مقصورة علي القائد فحسب، فاتساع المقصورة المدهش وارتفاع موضع الجلوس وظهور المقاعد الخلفية المائلة للخلف تحقق أكبر نسبة من الراحة ومن الرؤية للركاب أيضاً. ولمزيد من الراحة، فكل الموديلات السيارة ميتسوبيشى تتمتع بزجاج أخضر يمتص الأشعة فوق البنفسجية مما يزيد من كفاءة التكييف داخل السيارة ميتسوبيشى ، إلي جانب النوافذ الكهربائية. ولراحة السائق، تحكم إلكتروني في مرايا الأبواب، عمود قيادة قابل للإطالة، مصابيح أمامية هالوجينية، مزيل ضباب للنافذة الخلفية ونظام فتح الأبواب بدون مفتاح.
جمال السيارة ميتسوبيشى لانسر من الخارج والداخل
تتميز السيارة ميتسوبيشى لانسر بالخطوط الرشيقة مع المظهر القوى والشكل الرياضي الجذاب للسيارة من الخارج، ويكتمل جمال السيارة ميتسوبيشى لانسر من الداخل باللمسات شديدة الرفاهية مثل لوحة العدادات خشبية الشكل والمصممة بشكل شبه بيضاوي يعطي انطباعاً رياضياً رائعاً، إلي جانب مقبض ناقل الحركة وعجلة القيادة المكسوين بالجلد لمزيد من الفخامة، وهي متوافرة أيضاً بفتحة سقف Sunroof التي يعشقها الكثيرون.
إن السيارة ميتسوبيشى لانسر تعد حقاً مزيجاً رائعاً من الإثارة والرفاهية التي تعيد للقيادة متعتها، إلي جانب الأمان والثبات علي الطريق والاتساع الذي يجعل منها أيضاً الاختيار الأمثل للسيارة العائلية التي يتمناها الجميع. أنها حقاً عودة بثقل بل ويتحدد السيارة ميتسوبيشى لانسر التي ستقتحم بها السيارة ميتسوبيشى لانسر السوق المصري في تنافس مثير تتوقع لها فيه النجاح بسهولة. فقلما تجد سيارة بمثل هذه المواصفات والمزايا المتعددة بهذا السعر، مما جعل شركة دايموندموتورز تروج لها بكل ثقة بشعار يؤكد هذا المعني ولهم كل الحق!
Lancer... السيارة ميتسوبيشى لانسر  الشكل الجديد
كما قدمت السيارة ميتسوبيشى لانسر "Lancer" الجديدة والتي تتميز بحجمها الأكبر حيث تم بناء السيارة علي قاعدة عجلات طويلة في فئتها من 2,63م مما يجعل المقصورة أكثر رحابة وعن أبعاد السيارة فيبلغ الطول 4,57م و 1,76م للعرض و 1,49م للارتفاع مما يزيد من رحابة المقصورة أيضاً ويجعل من الدخول والخروج من السيارة أكثر مرونة.
السيارة ميتسوبيشى لانسر مزودة بمحرك متطور MIVEC متوسط الحجم مكون من أربعة أسطوانات ويعد المحرك من أكثر المحركات اليابانية تطوراً حيث يعطي قدرة حصانية أعلى من مثيلاتها في السعة اللترية... ملحق بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من أربعة سرعات من طراز INVECS II الذي تيميز بذكاء الأداء... حيث يستشعر نمط القيادة ويقوم الكمبيوتر الخاص بالناقل بضبط توقيت نقل السرعة بناءاً علي نمط القيادة.... ويتم تزويد السيارة ميتسوبيشى لانسر أيضاً بالناقل اليدوي ذو السرعات الخمس الذي يتميز بالمرونة الفائقة في تبديل السرعات المعروفة عن السيارة ميتسوبيشى لانسر ميتسوبيشى اليابانية.
مقصورة السيارة ميتسوبيشى لانسر تحظى بتجهيزات عديدة وتدعم الفخامة والرفاهية والأمان لجميع ركابها.
PAJERO  السيارة ميتسوبيشى باجيرو


PAJERO  السيارة ميتسوبيشى باجيرو
أما PAJERO االسيارة ميتسوبيشى باجيرو فهي الأخرى من الموديلات المتميزة والتي تمنح عشاقها جاذبية القوة.... القوة الجذابة.
من أبرز تجهيزات  PAJERO  االسيارة ميتسوبيشى باجيرو هناك مصابيحها الزينون مع تعديل آلي لارتفاع الإضاءة ورشاشات غسيل المصابيح وفوانيس شبورة مع شبكة أمامية.
أيضاً هناك المقاعد المريحة الداعمة للظهر والقادرة علي استقبال 7 أفراد بالغين مع إمكانيات تتعلق بتركيب المقاعد القابلة للطي أو التخزين وتكييف هواء ميتسوبيشى أصلي مزدوج أمامي وخلفي يمكن تشغيله يدوياً وأوتوماتيكياً بالكامل الراديو AM/FM ومشغل الأسطوانات الـ CD ست أسطوانات و 6 سماعات مع شاشة عريضة 9بوصة ومشغل لـ DVD وذلك لركاب المقاعد الخلفية "اختياري". كل ذلك في إطار رياضي جذاب مع الإشارة إلي انتشار أماكن تخزين المتعلقات الشخصية لجميع الركاب. مقعد السائق يمكن تعديل وضعيته كهربائياً بأربع حركات... أيضاً معلومات شاملة عبر التابلوه المنظم ذي اللمحة الرياضية وعجلة قيادة پاور ستيرينج مكسوة بالجلد متعددة الاستخدامات بها مفاتيح الراديو و مفاتيح مثبت السرعة... كما أن دولاب الأدوات الأوسط غني بالتجهيزات مع مفاتيح تحكم مرتبة بشكل يسهل معه التحكم فيها.... علي الجانب الآخر تمثل PAJERO االسيارة ميتسوبيشى باجيرو القمة في هذه الناحية بفضل تحكم بكل العجلات عبر مجموعة من النظم المبتكرة بداية من نظام التحكم النشط في الاستقرار والجر والذي يعرف بـ M-ASTC ونظام الدفع الرباعي السوبر سيلكيت من الجيل الثاني SS4 II  والتي تعطي اختيارات متعددة لنظام الدفع الرباعي في جميع الظروف وبالطبع نظام التعليق المستقل المتطور. بالطبع لا يكتمل التحكم بدون قوة تتيحه وهو الأمر الذي توفره محركات ميتسوبيشى المتطورة والتي تجهز پاچيرو.
بنظام MIVEC الجديد حقن اليكتروني فائق التطور يغير توقيت ورفع صمامات الدخول لتحقيق أفضل خروج وهو الأمر الذي يعود على التجاوب الأسرع لهذا المحرك وبالتالي أداء واثق وراسخ.
لم تغفل ميتسوبيشى أهمية توفير الأمان والسلامة لجميع الركاب وهو الأمر الذي يظهر في اعتمادها أسلوب RISE الذي تم تصميمه بواسطة الجسم مع استخدام واسع لألوان الجسم المصنوعة من الفولاذ... أيضاً هناك الوسائد الهوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وجانبية في المقاعد الأمامية وسائد هوائية جانبية... كما أن خزان الوقود ذو تصميم آمن يمنع تسرب الوقود في حالة التصادم إضافة لحمايته عبر واقية سفلية متينة... إلي جانب نظام M-ASTC لتوزيع القدرة علي العجلات الأربعة حسب ظروف التشغيل.
و ABS المتعددة الأوضاع و EBD والذي يضمن تحكماً في إيقاف PAJERO االسيارة ميتسوبيشى باجيرو بسرعة وأمان... من التجهيزات التي تضمها PAJERO االسيارة ميتسوبيشى باجيرو هناك الزجاج المصنع خصيصاً لامتصاص أكبر قدر ممكن من الأشعة الضارة و زجاج كهربائي وسنتر لوك ومرايا كهربائية قابلة للطي كهربائياً مع لمبات إشارة بها. وريموت كنترول لفتح وغلق الأبواب ومثبت سرعة AUTOCRUISE وثلاجة وفرش داخلي جلد طبيعي وفتحة السقف إليكترونية التحكم في الإمالة والانزلاق مع وظيفة مقاومة الاحتباس وزجاج فيميه "اختياري" وحماية ميكانيكية ضد السرقة "اختياري" وإطارات قياس 265/65/17 مع جنوط سبور. وبطارية خدمة شاقة، كما توجد شاشة عرض داخلية RV meter تعطي مجمعة بيانات داخلية وخارجية عن ظروف التشغيل المختلفة PAJERO االسيارة ميتسوبيشى باجيرو وغيرها من التجهيزات التي جعلها أحد أبرز طرازات فئتها.
 OUTLANDER  السيارة ميتسوبيشى أوتلاندر  


 OUTLANDER  السيارة ميتسوبيشى أوتلاندر  


 OUTLANDER  السيارة ميتسوبيشى أوتلاندر  
كما عرضت الشركة سيارتها OUTLANDER  السيارة ميتسوبيشى أوتلاندروالتي تمتلك العديد من المزايا التكنولوجية التي تستخدم محركات Outlander بناقل حركة ميتسوبيشى أوتوماتيكي لأول مرة في قطاع السيارات الرياضية العملية المدمجة الحجم. وأوضحت الشركة أن عوامل الأمان والسلامة، تجعل OUTLANDER  السيارة ميتسوبيشى أوتلاندر  
واحدة من أكثر المنظومات شمولية في هذا القطاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق