الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

سيتروين"... جاهزة للانطلاق بقوة محلياً

Nano Egypt car website rights reserved :-

سيتروين"... جاهزة للانطلاق بقوة محلياً
"عز العرب" يقدم الجيل الجديد من فئة الـ "DS" قبل ظهورها رسمياً في فرنسا
ظهور لافت للأنظار... وصف ينطبق علي ما فعلته العلامة الفرنسية العريقة سيتروين والتي شاركت عبر جناح وكيلها المتميز عز العرب داخل معرض أوتوماك أخبار اليوم.. سيتروين لم تكتف بالتصميم الأنيق لجناحها الذي أشرف عليه فريق كلفته الشركة الأم بالحضور خصيصاً من فرنسا حرصاً منها علي أن تكون المشاركة عالمية بل تعداه للمساحة والعرض الضخم... جناح سيتروين هذا العام بالفعل حمل العديد من المفاجآت الجميلة لعشاق السيارات بصفة عامة وسيتروين خاصة حيث ضم العديد من الطرازات المتميزة منها ثلاث طرازات سجلت ظهورها الأول محلياً هي السيارة C4 و DS3 و DS4 والأخيرة كان تقديمها في مصر قبل فرنسا في حدث فريد قلما يتحقق... جناح سيتروين ضم أيضاً سيارتها الـ C5 الفاخرة و C4 بيكاسو وجراند بيكاسو و C3.
وبدورنا نعرض لأبرز طرازات سيتروين داخل جناح الشركة في المعرض علي أن نقدمها بالتفصيل لاحقاً.
"C4" و "DS3" و "DS4" أبرز مفاجأتها لعشاق العلامة الفرنسية العريقة
خلال الأعداد القادمة والبداية مع السيارة الجديدة كلياً الـ C4 والتي استطاعت أن تحقق تواجداً قوياً منذ تقديمها للسوق العالمي C4 بفضل إمكانتاتها العالمية وتميزها في جوانب التصميم الجذاب والتجهيزات الداخلية. تأتي للسوق المحلية مجهزة بمحرك VTI سعة 1600 سى سى قوته 120 حصاناً... الطراز الثاني DS3 وهو يمثل التوجه المستقبلي لسيتروين العالمية حيث تحمل السيارة سمات تميزها عن غيرها من السيارات حتى التي تحمل الاسم نفسه تجهز DS3 بمحرك متطور سعة 1600 سى سى قوة 120 حصاناً أما ثالث الطرازات أو المفاجآت فتتمثل في السيارة DS4 والتي تجهز بمحرك طراز THP سعة 1600 سى سى تيربو تشارجر قوته 155 حصاناً مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي.
الجميل أن DS4 ستقدم في مصر قبل السوق الفرنسية في إشارة واضحة لأهمية السوق المصرية من وجهة نظر العلامة الفرنسية. ليس هذا فحسب بل أن تقديم شقيقتها DS3 يأتي هو الأخر متوافقاً مع تقديمها عالمياً... إلي جانب الطرازات الثلاثة سيضم جناح سيتروين سيارتها الفاتنة C3 والتي تقدمها عز العرب للسوق المحلي بخيارين من المحركات الأول سعة 1400 سى سى بقوة 75 حصاناً مع ناقل يدوي والثاني سعة 1600 سى سى قوة 125 حصاناً وناقل أوتوماتيكي إلي جانب عرض السيارة C5 مع محركها التيربو تشارجر قوة 155 حصاناً والناقل الأوتوماتيكي كما ستحضر السيارة C4 بيكاسو 7 راكب وشقيقتها 5 راكب مع المحرك الفعال سعة 1600 سى سى قوة 155 حصاناً... مشاركة سيتروين هذا العام تعكس توجه جديد للشركة الفرنسية نحو السوق المحلية والذي سيشهد بالتأكيد انطلاقه جديدة لسيتروين علي طريق التألق والازدهار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق