الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

السيارة چينبى" تواصل نجاحها في السوق المصري للسيارات

Nano Egypt car website rights reserved :-

چينبى" تواصل نجاحها في السوق المصري للسيارات
داخل جناح وكيلها برقان انترناشيونال واصلت شاحنات چينبى نجاحها في السوق المصري للسيارات خاصة وأنها تضم أكبر أسطول من شاحنات النقل الخفيف في مصر ابتداءاً من 1,3طن حتى 6طن وذلك من شأنه منح الاختيار للأفراد والشركات والمصانع لاختيار الأفضل لهم مما يجعلها أحد أفضل الخيارات علي مستوي هذه الفئة من السيارات التجارية بفضل مواصفاتها العالية والتي تحقق أعلي معدلات الأداء.... الأمر الذي جعل منها استثمار أمن لعملائها حيث تمتاز شاحنات چينبى بشاسيه قوى من الصلب المصنوع من قطعة واحدة بدون وصلات بالإضافة أنه شاسيه مزدوج مما يؤدي إلي المزيد من القوة والصلابة ويتحمل الخدمة الشاقة ومزود بمحركات مجهزة بتقنيات متطورة تضمن أقل استهلاك للوقود وأعلي قدرة كما أن شاحنات "چينبى" تمتاز بواجهة مميزة مزودة بمصابيح إضاءة تضمن أعلي مستوي رؤية ليلا.... وكما تم تزويد الكابينة بكثير من وسائل الراحة للسائق بالإضافة إلي صندوق يوفر مساحة تخزينية عالية جداً بالمقارنة بمثيلاتها... توفر برقان انترناشيونال شاحنات "چينبى" بسعر يتناسب مع إمكانية المستهلك المصري من خلال أنظمة سداد نقداً أو بالتقسيط مع توفير قطع غيار أصلية بسعر مناسب وتقديم أفضل خدمة ما بعد البيع لشاحنات چينبى من خلال أكبر شبكة مراكز خدمة تغطي كافة محافظات مصر حيث كانت البداية في القاهرة والجيزة وبني سويف والفيوم والمنصورة والسويس علي أيدى مهندسين وعمال مدربين علي أحدث الأجهزة الحديثة لصيانة شاحنات النقل الخفيف چينبى. شاحنات چينبى المتميزة ذات الموديلات المختلفة تناسب جميع الاحتياجات والقطاعات مثل القطاعات الهندسية والطبية والصناعية وغيرها من خلال موديلات متنوعة توافرت بحمولات وتطبيقات مختلفة ابتداءاً من چينبى البرنسيسة ذات الكابينة المفردة والمزدوجة و چينبى 3طن قلاب و چينبى 4طن و چينبى 5طن قلاب و چينبى 6طن.
چينبى الرنسيسة 1,3طن
من أسطول شاحنات النقل الخفيف التي تقدمها برقان انترناشيونال الشاحنة چينبى البرنسيسة كابينة مفردة حمولة 1,3طن والتي تتميز بصندوقها الكبير الذي يميزها عن غيرها من الشاحنات في نفس فئتها. تأتي چينبى البرنسيسة ذات الكابينة المفردة بمحرك بنزين من أربع أسطوانات ذات حقن مباشر للوقود سعته 1050 سى سى ويولد قوة تصل إلي 61 حصان ويبلغ طول صندوقها 2700 مم وعرضه 1650مم وارتفاعه 360مم وهي أبعاد تميزها عن غيرها من الشاحنات في السوق المحلي.
چينبى البرنسيسة دوبل كابينة
قدمت برقان انترناشيونال شاحنة چينبى البرنسيسة دوبل كابينة متعددة الاستخدامات والتي تقدمها الشركة بمحرك من أربع أسطوانات ذات حقن مباشر للوقود سعته 1050سى سى بقوة 61حصاناً وتبلغ حمولة الشاحنة البرنسيسة بصندوقها الطويل الذي يبلغ 2010مم وعرضه 1650مم وارتفاعه 440مم.
چينبى 3طن قلاب
تحت شعار معاها الخير يزيد أطلقت شركة برقان انترناشيونال شاحنتها چينبى حمولة 3طن القلاب والتي تأتي مزودة بمحرك سعته 3168 سى سى مكون من أربع أسطوانات ذات حقن مباشر للوقود وبقوة 90حصاناً وحمولة 3طن ويبلغ طول صندوقها 3270مم وعرضه 1830مم وارتفاعه 590مم.
چينبى 4طن
"وش السعد" تلك هي شاحنة چينبى التي تقدمها شركة برقان انترناشيونال لعملائها في السوق المصري للسيارات وهي بحمولة 4طن وتوفرها الشركة بمحرك ديزل 3856 سى سى من أربع اسطوانات وذات حقن مباشر للوقود ويستطيع هذا المحرك توليد قوة حصانية تصل إلي 140 حصاناً ويبلغ طول صندوقها 6350م وعرضه 2200مم وارتفاعه 640مم.
چينبى 5طن قلاب
عملاق القلاب تلك هي شاحنة چينبى 5طن القلاب والتي توفرها برقان انترناشيونال لعملائها في السوق المحلي بسعر منافس وتقدمها الشركة مزودة بمحرك ديزل من أربع أسطوانات وذو حقن مباشر للوقود سعته 3856 سى سى بقوة 140حصاناً ويصل طول صندوق قلاب چينبى حمولة 5طن حوالي 4400مم وعرضه 2100مم وارتفاعه 1000مم.
چينبى 6طن
من شاحنات چينبى التي يمكنك الاعتماد عليها چينبى 6طن والتي تقدمها الشركة لعملائها بسعر خيالي وهي مزودة بمحرك 3856 سى سى بقوة 140حصاناً من أربع أسطوانات وذو حقن مباشر للوقود بقوة 140حصاناً ويبلغ طول صندوق شاحنة چينبى حمولة 6طن حوالي 6350مم عرض صندوقها 2200مم وارتفاعه 640مم.
چينبى 8 راكب
في إطار تحقيق الشركة الانتشار في السوق المصري تقدم الشركة السيارة چينبى 8راكب التي تتميز بأدائها القوى وتصميمها المميز وذو الشخصية المستقلة والتي تخطف الأنظار من أول وهلة مع الأخذ في الاعتبار مراعاة أدق التفاصيل الخاصة بالشكل الخارجي الذي يجمع بين جمال المظهر وانسيابية الخطوط ليحقق أعلى انسيابية لمقاومة الهواء كما تم مراعاة أبعاد چينبى 8راكب الجديدة لتضيف مزيداً من الراحة والرحابة داخل المقصورة حيث يبلغ طولها الكلي 3900مم وعرضها 1510مم وارتفاعها 1823مم... كما أنها اقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها القوى والمتطور الذي يبلغ سعته 1000سى سى ومطابقاً للمواصفات الأوروبية يورو 3 ويولد قوة 61حصان ومجهز بنظام حقن الوقود المتعدد النقاط ليحقق أقل درجات استهلاك الوقود 5,5لتر لكل 100كم ويلتحق بالمحرك ناقل حركة يدوي مجهز بخمس سرعات أمامية وسرعة خلفية بالإضافة إلي نظام تعليق قوى للتجاوب مع كل أنماط القيادة حيث أن نظام التعليق الأمامي مكون من ماكفرسون مستقل مزود بمساعد هيدروليكي ونظام التعليق الخلفي مكون من سوست ورقية من الصلب لتوفير الثبات والأمان علي كافة أنواع الطرق بالإضافة لتقليل الإحساس بالاهتزازات داخل المقصورة لتوفير الراحة كما تم تجهيز چينبى 8راكب بمجموعة من التجهيزات والكماليات لتحقق أعلي معدلات الرفاهية للركاب طبقاً لطلب العميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق