الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

أروع طرازات چاك حازت علي إعجاب الجميع بالمعرض

Nano Egypt car website rights reserved :-


أروع طرازات چاك حازت علي إعجاب الجميع بالمعرض
داخل جناح وكيلها "هورس موتورز" حازت طرازات چاك علي إعجاب الجميع بمعرض أوتوماك أخبار اليوم حيث استطاعت هورس موتورز الوكيل الوحيد لشاحنات وسيارات چاك في مصر المنافسة علي اعتلاء القمة.... وانطلاقاً من هذا الهدف جاء حرصها علي المشاركة في فعاليات معرض "أوتوماك أخبار اليوم" الأمر الذي أهلها لواصلة تحقيق أهدافها خاصة مع أنفرادها بتقديم أفضل وأقوى عروض الشاحنات التي تتناسب مع إمكانيات المستهلك المصري وقدرته الشرائية كما أن الشركة تقدم أسطول شاحناك چاك الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والقلابات وشاحنات الاستخدمات الخاصة... وفي قطاع الملاكي تقدم أحدث موديلات الجيل الجديد من السيارات A-CLASS و B-CLASS و A-0 وأسطورة سيارات SUV الجديدة EAGLE.
وتتميز سيارات چاك الملاكي بتكنولوجيا يابانية متطورة صديقة للبيئة ومطابقة لأحدث المعايير العالمية التي تجمع بين القوة الرياضية والاستهلاك المنخفض للوقود.... كما يتميز الجسم الخارجي للسيارات بخطوط تصميم جذابة وانسيابية تحقق أعلي ديناميكية للسيارة، كما تترك انطباعاً بالقوة والفخامة.
تقدم هورس موتورز أسطورة سيارات الـ SUV الجديدة EAGLE.. مركز خدمة چاك يقدم أفضل خدمات ما بعد البيع مع توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار خارج المنافسة ومراكز خدمة چاك المنتشرة في القاهرة ولتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع الإسكندرية تعتبر بمثابة الدرع الواقي لعملاء چاك المتميزين.
تعتبر مراكز خدمة هورس موتورز بابو رواش والإسكندرية من أكبر مراكز خدمة چاك علي مستوي الشرق الأوسط حيث تم انشاؤها علي مساحة 13000 متر مربع ومجهزة بأحدث تكنولوجيا صيانة السيارات مع توافر جميع قطع الغيار الأصلية بأسعار خارج المنافسة وذلك تحت إشراف نخبة من الخبراء والمهندسين وذلك لتقديم أفضل خدمات لعميل هورس موتورز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق