الأربعاء، 2 نوفمبر، 2011

تسليم نقابة المهندسين بالدقهلية إلى لجنة لإداراتها

Nano Egypt car website rights reserved :-
إجراءات تسليم النقابة
تسليم نقابة المهندسين بالدقهلية إلى لجنة لإداراتها


انتهت اليوم الحراسة المفروضة على نقابة المهندسين بالدقهلية بعد مرور 17 عاما من سيطرة أمن الدولة عليها، وقامت اللجنة المشرفة على الانتخابات باستلام النقابة من لجنة الحراسة التى كان يرأسها المهندس السيد الأتربى، الأمين العام المساعد للحزب الوطنى المنحل، حيث حضرت اللجنة برئاسة الدكتور محمود عبد العزيز الجمل، رئيس اللجنة الإدارية، والمهندس عصام عبد الرحمن الكتانى، رئيس لجنة الانتخابات، والمهندس سمير محمد سيد أحمد، والمهندسة أسماء بعيط محمد آدم، والمهندس ناصر أحمد عبد المقصود.


وحدثت مناقشات طويلة رفض خلالها المهندس السيد الأتربى التوقيع على محضر استلام قامت اللجنة الجديدة بإعداده، قائلا: إننا عندما قمنا باستلام النقابة لم نوقع على محاضر.


وأصر المهندس ناصر عبد المقصود على ضرورة توقيع رئيس لجنة الحراسة على محضر تسليم النقابة، وهو ما حاول تأجيله أكثر من مرة إلا أنه فى النهاية استجاب لرأى اللجنة، وقام بالتوقيع على محضر بجوار المدير الإدارى للنقابة، حسب قرار لجنة إدارة النقابة رقم 279 لسنة 2011 برئاسة وزير الرى.




وصرح الدكتور محمود الجمل، رئيس اللجنة لـ"اليوم السابع" "إننا لجنة من أجل تسيير عمل النقابة وأهم شىء خلال الفترة القادمة هو الانتخابات وتيسير أعمال الزملاء والعمل الروتينى للنقابة، فنحن نكمل المسيرة وسنعقد اجتماعا مع المرشحين ونحن فى خدمتهم لإجراء انتخابات حرة ونزيهة". 


الجدير بالذكر أن محاولات كثيرة تمت من أجل استرداد النقابة من لجنة الحراسة وباءت بالفشل، وستجرى أول انتخابات لها يوم 25 نوفمبر الجارى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق