الأربعاء، 2 نوفمبر، 2011

رينو تطلق بولص ، شقيقة ميكرا بالهند

Nano Egypt car website rights reserved :-
رينو تطلق بولص ، شقيقة ميكرا بالهند
رينو تطلق بولص ، شقيقة ميكرا بالهند
Ifurat.com- أشاحت شركة رينو الفرنسية الستار عن طرازاها الجديد كلياً « بولص » في السوق الهندي ، وهو الطراز الذي يعتبر النسخة الفرنسية الشقيقة من طراز نيسان « ميكرا » ، السيارة الجديدة إنطلقت في احتفالية بسيطة بمناسبة سباق الجائزة الكبرى الهندي الأول .
ومن المقرر أن يتم بناء « بولص » الجديدة في مجمع تصنيع تحالف رينو ونيسان ، في مقاطعة تشيناي ، ليصبح النموذج الثالث لشركة صناعة السيارات الفرنسية دخولاً إلي السوق الهندي هذا العام ، من بعد نموذجين هما فلوينس الصالون ، وسيارة الدفع الرباعي كوليوس ، في حين أن رينو تخطط لمواصلة توسيع أسطولها في الهند العام المقبل مع الكروس أوفر الإقتصادية داستر ، وطراز صالون أخر لم يعلن عن أسمه بعد .
ويأتي إطلاق هذا الطراز من بعد أن سجلتالسيارات الصغيرة نحو 80 ٪ من مبيعات السيارات الجديدة في الهند، حيث تأمل رينو أن تدفع تلك الصغيرة مبيعات رينو في السوق الهندي .
وتستند سوبر ميني رينو الجديدة على طراز نيسان ميكرا، والذي يتم تصنيعه أيضا في نفس المصنع ، وقد تم تطويره من قبل مركز تصميم رينو بمومباي ، ومن المقرر أن يتم عرض الطراز الجديد في معرض دلهي للسيارات الذي سيقام في شهر يناير المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق