الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

BMW" بهرت زوار أوتوماك أخبار اليوم

Nano Egypt car website rights reserved :-

BMW" بهرت زوار أوتوماك أخبار اليوم
غير عادية... جاءت مشاركة BMW داخل معرض أوتوماك أخبار اليوم 2011 حيث حشدت الشركة العلامة الألمانية العريقة كافة عناصر النجاح لإثبات جدارتها وأحقيتها بالاستمرار في طليعة السوق المصرية للسيارات الفاخرة وذلك بفضل جهود وكيلها المصري المحترم المجموعة البافارية للسيارات وبالفعل جاءت النتيجة رائعة حيث نجحت الشركة في إبهار زوار المعرض.
العلامة الألمانية شاركت بجناح له طابع خاص يعكس مفهوم المتعة مع BMW ويضم طرازاتها المتألقة بداية من الفئة الثالثة مروراً بالفئة الخامسة الجديدة وإنتهاءاً بالفئة السابعة و BMW X3 و BMW X1 ليستمتع كل عشاق ومحبي BMW بمشاهدة سياراتهم المفضلة والاستمتاع بعروضها الجديدة التي تقدمها المجموعة البافارية خلال فترة المعرض.
أما عن أبرز مفاجآت المجموعة البافارية للسيارات داخل جناحها بالمعرض فكان تقديم BMW SERIES 1 بالإضافة إلي BMW SERIES 6 التي سوف تحقق طموحات عشاقها.
مفاجآت عديدة تطلقها "الباڤارية" داخل جناحها بالمعرض
كما قدمت BMW 5 series التي تعد نموذجاً فريداً استطاعت BMW بعد دراسات طويلة الوصول إليه وقدمته من خلال هذا الطراز الرائع الذي ارتقي بمستوي الفخامة للسيارات متوسطة الحجم ووصل به للقمة التي يعجز الآخرون عن الوصول إليها.
فتصميمها الفخم للغاية الذي يحمل بين طياته روحاً رياضية يعكس ما بداخل المقصورة من غني بالتجهيزات مثل نظام Dynamic Driving Control لاختيار آلية القيادة وفقاً لرغبتك لتتغير معه استجابة المحرك والنقلات ما بين نظام Normal أو Comfort أو النمط الرياضي Sport و Sport+. بجانب نظام iDrive الفريد للتحكم في جميع وظائف السيارة من مكان واحد والذي يعد أحد ابتكارات BMW والتي يمكن بواسطته أيضاً استقبال قنوات التلفزيون ليستمتع كل من بداخل السيارة بالمشاهدة أثناء الانتظار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق