الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

MG3"..... العراقة البريطانية

Nano Egypt car website rights reserved :-

MG3"..... العراقة البريطانية
ظهور لافت للأنظار سجلته تلك العلامة البريطانية MG داخل جناحها بالمعرض.. جناح MG ضم طرازاتها الـ MG3 و MG350 والصالون الفخم MG 750 FL... كما شهد عرض أقدم طرازاتها علي الإطلاق... وبدورنا نعرض لطرازيها MG3 و MG350.
MG 3
تتميز السيارة MG 3 بطابعها الرياضي حيث تتمتع بشكل أيروديناميكي لتؤدي بأفضل سرعة مقاومة للهواء حيث أنها تتمتع بكل خواص السيارة الرياضية من محرك قوي سعة 1500 سى سى و 107 حصان وجسم مناسب يصلح للمناورات الرياضية.
تعتمد MG 3 علي قاعدة عجلات خلفية عريضة تمنح أعلي نسبة ثبات للسيارة في أقصى سرعاتها عند المنحنيات وهذا ما تتميز به السيارة عن مثيلاتها من نفس فئتها كذلك تتميز السيارة MG 3 عن غيرها Immobilizer وهو نظام حماية السيارة من السرقة حتى في حالة كسر الزجاج وكذلك نظام TC1 الذي يمنع تشغيل السيارة بدون المفتاح الأصلي حتى في حالة عمل نسخة من المفتاح والأكثر أهمية هو نظام الفرامل الذي تنفرد به سيارة MG 3 الذي يحتوي علي عدة أنظمة والتي تمنح السيارة أفضل أداء للتوقف عند استخدام دواسة الفرامل وتتكون تلك الأنظمة من نظام ABS الذي يمنع انزلاق السيارة أثناء الفرملة بنظام ABD الذي يقوم بتوزيع قوي الفرامل على الأربع عجلات ونظام CBC المتطور للتحكم في الفرامل في المنحنيات ونظام BA وهو نظام مؤازرة الفرامل الفجائية حين الضغط عليها بشكل مفاجئ وهذه تكنولوجيا تتواجد بجميع طرازات السيارة MG 3 كافة كمواصفة أساسية التي لا تتواجد في السيارات في فئتها سوي في السيارات الفارهة وكذلك تتميز السيارة MG 3 بأفضل جسم هيكلي صمم ليوزع الصدمة علي كامل الشاسيه عند حدوث مصادمة عنيفة ليفي ركاب السيارة من الإصابات وكذلك عدد 2 أيرباج لحماية قائد السيارة والراكب الأمامي.
تتميز السيارة بنظام صوتي متطور بجهاز CD وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ولمزيد من الرفاهية أضيف للسيارة الرشيقة 3 فتحة سقف لتضفي علي السيارة المظهر الرياضي الجذاب وكذلك ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات تتيح قيادة رياضية ممتعة فهو ناعم الحركة لا يشعر به قائد السيارة وبنفس الوقت موفر للوقود. كما يوجد في السيارة الرشيقة MG 3 تكييف هواء ذكي متطور ومستشعر للمطر وسينسور خلفي يتيح لقائد السيارة سهولة الاصطفاف في أماكن الانتظار. ولمتعة أكبر لقائدي السيارة زودت السيارة بكمبيوتر داخلي لإطلاع قائد السيارة علي كل تفاصيل السيارة واستهلاكها للوقود والمسافة التي يتيحها كم الوقود المتبقي في السيارة.
وبكل هذا تصبح السيارة MG 3 أسرع وأفضل سيارة ذات 1300 و 1500 سى سى بمظهر جذاب يعشقها الجميع ولا يستطيع مالكها مفارقتها لما تتمتع به من جاذبية ليس فقط للشباب وإنما لجميع الفئات العمرية الأخرى.




MG 350
تعد MG 350 السيارة ذات الأصول الانجليزية الأقوى في فئتها بين منافسيها حيث أنها تتميز بمحرك 1500 سى سى بقوة 107 حصان ليعطي أفضل أداء هذا بخلاف مظهرها الرياضي المستوحي من الطابع الانجليزي الرشيق الذي يعود بالسيارة إلي أصولها العريقة. كذلك الديناميكية الجسم الذي يعطي أفضل أداء حركي علي الطرق السريعة.
أما السيارة MG 350 فتتميز عن غيرها في نفس فئتها بنظام Immobilizer وهو نظام حماية السيارة من السرقة حتى في حالة كسر الزجاج وكذلك نظام TC1 الذي يمنع تشغيل السيارة بدون المفتاح الأصلي حتى في حالة عمل نسخة من المفتاح والأكثر أهمية هو نظام الفرامل الذي تنفرد به سيارات MG 350 الذي يحتوي علي عدة أنظمة والتي تمنح السيارة أفضل أداء للتوقف عند استخدام دواسة الفرامل وتتكون تلك الأنظمة من نظام ABS الذي يمنع انزلاق السيارة أثناء الفرملة. نظام ABD الذي يقوم بتوزيع قوى الفرامل علي الأربع عجلات ونظام CBC المتطور للتحكم في الفرامل في المنحنيات ونظام BA وهو نظام مؤازرة الفرامل الفجائية حين الضغط عليها بشكل مفاجئ وهذه تكنولوجيا تتواجد بجميع طرازات السيارة MG 350 كمواصفة أساسية التي لا تتواجد في السيارات في فئتها سوى في السيارات الفارهة وكذلك تتميز السيارة MG 350 بأفضل جسم هيكلي معالج ضد الصدأ وحائز علي خمسة نجوم كأفضل شاسية أمان لركاب حيث صمم جسم السيارة ليوزع الصدمة علي كامل الشاسيه عند حدوث مصادمة عنيفة ليقي ركاب السيارة من الإصابات وكذلك عدد 2 ايرباج لحماية قائد السيارة والراكب الأمامي.
كما تتمتع السيارة MG 350 بتكييف ذكي الذي يمكنه تعديل درجة حرارة المقصورة حسب درجة الحرارة الخارجية. كذلك طارة متعددة الوظائف وإمكانية الاتصال بالهواتف النقالة عن طريق تقنية البلوتوث. كذلك فتحة سقف تتيح لقائد السيارة مزيداً من الرفاهية والاستمتاع. ولمزيد من الرفاهيةزودت السيارة بأحدث جهاز نظام صوتي متطور يعمل علي سنة أقراص مدمجة يتم تغييرها أوتوماتيكياً وكذلك جنوط من الألومنيوم المقاوم للصدأ.
يتمتع جسم السيارة MG 350 بخاصية مانع الضوضاء وكذلك مستشعر المطر. وناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات كما تتمتع السيارة بأوسع مقصورة داخلية بالمقارنة بمثيلاتها وأهم ما يميز السيارة MG استهلاكها الاقتصادي للوقود بالنسبة لموتور بقوة 1500سى سى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق