الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

وكيلها الحصرى "برقان إنترناشيونال" طرازات الصانع الفرنسي "PGO" نالت إعجاب زوار المعرض

Nano Egypt car website rights reserved :-

وكيلها الحصرى "برقان إنترناشيونال"
طرازات الصانع الفرنسي "PGO" نالت إعجاب زوار المعرض
تألق بشكل رائع الصانع الفرنسي الشهير PGO منتج السيارات الرياضية الفاخرة الذي سجل ظهوره الأول في الشرق الأوسط عبر وكيله الحصرى برقان انترناشيونال الذي يتمتع بمصداقية كبيرة في السوق المصري للسيارات حيث تطلق الشركة أحدث طرازات ذلك التوكيل الشهير بمعرض "أوتوماك أخبار اليوم" 2011.
يعتبر الصانع الفرنسي PGO واحد من أكثر مصنعين السيارات الرياضية فخامة وأناقة وجودة علي مستوي العالم خاصة وأن سيارات PGO تصنع يدوياً بمنتهي الدقة والحرفية في جنوب فرنسا وينتج ما يقارب 650 سيارة فقط في العالم لتؤكد معني تميز اقتناء سيارة رياضية بنكهة فرنسية تجمع بين كلاسيكية الماضي وتكنولوجيا المستقبل.
اليوم.... داخل جناحها يتم كشف النقاب عن طرازات PGO الفرنسية لأول مرة في مصر ومنها طراز Cevennes وطراز Hemera وذلك عبر وكيلها برقان انترناشيونال لتكون أحدي الطرازات التي ستغير شكل المنافسة في سوق السيارات الرياضية الفارهة في مصر.
يأتي طراز Cevennes ليمثل فكرة PGO في دمج أناقة السيارات الكلاسيكية ورفاهية التصميمات الحديثة الممتزجة بروح رياضية واضحة فهي سيارة كوبيه ذات مقعدين وسقف متحرك بأبعاد مناسبة حيث يبلغ طولها 3,700م وعرضها 1,735م وارتفاعها 1,320م.... أما المقصورة الداخلية فتمتاز بالفخامة والرفاهية فهي مزودة بمقاعد رياضية مكسوة بأفخر أنواع الجلد الطبيعي المصنع يدوياً وذات تجهيزات رائعة تجعلك تلمس مفهوم الرفاهية والسيارة مزودة بمحرك قوى سعة 2000 سى سى 16 صمام مزود بتربو تشارجر ونظام حقن وقود مباشر مع ناقل حركة يدوي أو اوتوماتيك ويستطيع هذا الطراز التسارع من السكون إلي سرعة 100كم/ساعة في أقل من 7 ثواني.
خلال مشاركتها في فعاليات معرض "أوتوماك أخبار اليوم" تكشف برقان انترناشيونال أيضاً عن السيارة Hemera الرياضية التي تجعل من القيادة متعة لا مثيل لها وذلك بفضل تصميمها الرائع وقدراتها العالية والتي حازت علي إعجاب الجميع منذ تقديمها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق